الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم منع “الموسيقيين”.. حسن شاكوش وعمر كمال يتعاونان مع سعد الصغير في أغنية جديدة

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 21/فبراير/2020 - 09:01 م

تعاون كل من مطربي المهرجان الشعبية حسن شاكوش وعمر كمال، على أغنية جديدة مع المطرب والممثل سعد الصغير، وذلك بعد تم منعهما من الغناء نهائيًا، بقرار من الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، لعدم ظهورهما مرة أخرى في حفلات أو على الفضائيات المرئية والمسموعة والمقروءة.

وصرح بلال صبري لـ”القاهرة 24″، منتج مسلسل “أولاد إمبابة”، أن كل مطربي المهرجانات شاكوش وكمال، انتهوا من تصوير أغنية جديدة تعرض داخل كواليس العمل، وذلك بالمشاركة مع المطرب سعد الصغير، مؤكدًا على أنهم تعاقدوا ليكونوا ممثلين وليس مغنيين، كما أستخرج لهما التصاريح اللازمة، حتى لا تحدث أي مشكلة مع نقابة المهن التمثيلية.

بعد رفض “الموسيقيين”.. “الممثلين” تمنح شاكوش وعمر كمال تصريح عمل في دراما رمضان المقبل

مسلسل”ولاد إمبابة” يشارك في بطولته كل من الفنان سمير غانم، فريدة سيف النصر عمرو رمزي، وأحمد شيبة وسعد الصغير وشمس ونادر أبو الليف وعبد الله مشرف ومراد فكرى وهانى الاسمر ومحمود فارس وإسماعيل فرغلي ومحمد فاروق وبرلنتي فؤاد، ويسرا المسعودي وبوسي شاهين، وآخرين.

ويأتي تعاون نجوم المهرجانات على هذه الأغنية، بعدما أصدر الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، قرارًا بمنعهم نهائيًا من الغناء، وجاء نص القرار كالتالي: “على جميع المنشآت السياحية والبواخر النيلية والملاهي الليلية والكافيهات عدم التعامل مع من يطلق عليهم مطربو المهرجانات، ومن يخالف ذلك القرار ستقوم النقابة باتخاذ كل الإجراءات القانونية ضده وضد المنشأة التي سمحت لهم بالغناء”.

وأعلن حسن شاكوش وعمر كمال، طرح أغنية جديدة بعنوان “عود البطل”، وصفوها بـ”القنبلة”، وذلك بعد أيام قليلة، في ظل النجاح الذي يعيشونه بسبب أغنيتهم الشهيرة “بنت الجيران”، والتي تخطت النسخة القديمة منها حاجز الـ100 مليون مشاهدة.

 

تابع مواقعنا