الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سوبر محلي محطوط على كريمة.. عمر كمال يهنئ الزمالك بفوزه على طريقة “بنت الجيران” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 21/فبراير/2020 - 09:58 ص

نشر المطرب عمر كمال فيديو جديد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” يهنئ فيه نادي الزمالك بفوزه بلقب السوبر المحلي، الذي أقيم أمس على ستاد محمد بن زايد.

وقال عمر كمال: “سوبر محلي محطوط عليه كريمة .. زمالك يا دوري يا فريق عليه القيمة .. بتلعب لعب صح تجيب الجول” وهو ما أثار تفاعل كبير عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

يأتي ذلك بالتزامن مع تعليق عدد كبير من نجوم الفن على مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري، عبر حساباتهم المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث توج النادي الأبيض ببطولة كأس السوبر المصري للمرة الرابعة في تاريخه عقب الفوز على الأهلي 4/3 بركلات الجزاء الترجيحية، عقب انتهاء المباراة بوقتها الأصلي بالتعادل السلبي 0/0.

وعبر الفنان الكبير نبيل الحلفاوي عن استيائه من الأداء في المباراة، وكتب على حسابه بـ”تويتر”: “أكره المباريات العقيمة الخالية من الأهداف مهما كان مستوى الأداء، ڤايلر تأخر جدا في التبديلات. اللاعب الذي يلعب في آخر ربع ساعة هو نصف لاعب.. الفوز بركلات الترجيح.. نصف فوز”.

كما كتب النجم الكوميدي محمد هنيدي، تعليقًا على فوز الزمالك بمباراة السوبر المصري، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل التدوينات القصيرة “تويتر”، حيث قال: “مبروك يازمالك”.

كما احتفل الملحن عزيز الشافعي، بفوز نادي الزمالك على نظيره الأهلي، حيث كتب على “تويتر”، قائلًا: “إحنا السوبر أبطال مصر و القارة، مين فالبلد دي.. يقدر علينا”.

عزيز الشافعي

كما علق الفنان صلاح عبد الله، على فوز الزمالك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، قائلًا: “مبروك ياقلبي، هارد لك يا أهلي”.

 

وعلق النجم أحمد السعدني على أداء المباراة، فكتب على حسابه بـ”تويتر”، قائلًا: “سيناريو اتكرر قبل كده في نفس البطوله والملعب، وزحلقة اجاي في نفس الدقيقة، انت راكب الماتش والزمالك مشفش الشناوي خلص و هات جول و نزل وليد سليمان و متالفش غير كده الحظ مش حيخدم الاحسن غالبا”.

 

تابع مواقعنا