السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. بكاء مسنة بإحدى دور الرعاية تتوسل لفتاة من أجل الذهاب للحمام (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 21/فبراير/2020 - 07:13 م

انتابت مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حالة من الغضب الشديد، جراء انتشار فيديو لسيدة عجوز وهي منهارة في البكاء وتطالب بدخول “الحمام”، إلا أن مشرفة دار الرعاية ترفض السماح لها بذلك.

وجاء بالفيديو الذي أثار حفيظة مستخدمي مواقع التواصل، السيدة العجوز، وهي تبكي بشدة، والمشرفة توجه لها الحديث ضاحكة، “هي لسه طالعة من الحمام دلوقتي، هتطلعي أه هطلع عملتي أه”.

@cairo24مصورة تكشف تفاصيل مشهد مسنة تتوسل لفتاة باكية من أجل الذهاب للحمام

♬ original sound – cairo24

كما تضمن الفيديو، العديد من العبارات الخارجة للمشرفة أو ابنتها حسب ادعاء مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، والتي قالت للفتاة: “اعملي حمام على نفسك يا عايدة” بطريقة غير لائقة، وسط انهيار السيدة.

وتفاعل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مع الفيديو، معربين عن استيائهم الشديد من الموقف الذي تعرضت له السيدة عايدة، خاصةً من الفتيات اللاتي فقدن أمهاتهن مرددين: “يا ريت أمي عايشة وأنا اعيش خدامة ليها”.

تدوينة الواقعة
تدوينة الواقعة

أول حوار لرئيسة الملجأ المتهمة بتعذيب فتاة بالشرقية: “كنت بأدبها علشان بتسهر برة وبتشرب سجاير”

وكانت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، أصدرت في وقتٍ سابق، قرارًا بإقالة رئيسة جمعية “نهر الحياة” وحل مجلس إدارة الجمعية؛ بعد تعدي رئيس الجمعية على فتيات يتيمات داخل دار أيتام الجمعية بالعاشر من رمضان.

“حرام اللي بتعمليه يا ماما”.. عبارة كانت قاسية لا تتماشى على الإطلاق مع الصورة التي أظهرها مقطع الفيديو المتداول لرئيسة دار أيتام “نهر الحياة” بالعاشر من رمضان، وهي تتعدى بالضرب على إحدى الفتيات بالدار؛ إذ خرجت العبارة من جموع الفتيات زميلات و”أخوات” الفتاة لتؤكد على أن العلاقة بينهن جميعًا وبين رئيسة الدار والجمعية علاقة أم ببناتها.

النيابة العامة تبدأ تحقيقاتها مع مربية تعدت على فتيات داخل ملجأ أيتام بالشرقية

تابع مواقعنا