الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عزيز الشافعي يهدي نادي الزمالك أغنية جديدة بعد الفوز بالسوبر المصري والإفريقي (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 21/فبراير/2020 - 02:10 م

أهدى عزيز الشافعي المطرب والملحن الزملكاوي أغنية جديدة لنادي الزمالك احتفالًا بفوز الفارس الأبيض، ببطولة كأس السوبر المصري، للمرة الرابعة في تاريخه وكأس السوبر الإفريقي خلال أسبوع واحد.

الأغنية من كلمات عزيز الشافعي ومحمد حامد وألحان وتوزيع رامي صبري، وتقول الأغنية “مبروك مبروك يا زمالك مبروك مبروك، اتنين سوبر فى 6 أيام مبروك مبروك، بعد السعودية والدوحة أدى أبو ظبى كمان، رجالة فى كل مكان ده الزمالك يا جدعان، الليلة الليلة جينا وكأس السوبر بين أيدينا، لا أهلى ولا ترجى الزمالك نادينا”.

وجاء  الكليب على لقطات من احتفالات لاعبى القلعة البيضاء بالتتويج بمباراتى السوبر بالإضافة إلى الاستقبال الكبير للجماهير البيضاء لبعثة الفريق فى مطار القاهرة الدولى.

خسر النادي الأهلي أمس الخميس كأس السوبر المصري أمام الزمالك، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد محمد بن زايد بأبوظبي في الإمارات بركلا ت الجزاء بعدما انتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

وانتصر نادي الزمالك على نادي الترجي التونسي يوم الجمعة الماضية في السوبر الإفريقي حيث انتهت المباراة بثلاث أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي شهدتها دولة قطر.

وخاض الأهلي  مباراة كأس السوبر المصري باعتباره بطل الدوري الموسم الماضي، بينما نافس الزمالك باعتباره بطا كأس مصر في النسخه الأخيرة.

 

سجل ركلات الترجيح للنادي الأهلي كل من علي معلول، عمرو السولية، محمود متولي، وأهدر محمد هاني وبادجي ضربتي جزاء، بينما سدد ركلات الترجيح  للزمالك، محمود علاء، فرجاني ساسي، طارق حامد وعبدالله جمعة فيما أهدر أشرف بن شرقي من الزمالك.

ويلتقي الأهلي بالزمالك في بطولة الدوري الممتاز يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة السابعة مساءا علي استاد برج القاهرة الدولي.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 45 نقطة، بينما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 31 نقطة.

 

تابع مواقعنا