الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لجنه فنية للمعاينة وفتح باب التحقيق في التنقيب عن آثار داخل 5 منازل سكنية بالغربية

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 21/فبراير/2020 - 04:00 م

أصدر الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، توجيهاته بتشكيل لجنة هندسية لمعاينة موقع انهيار جزئي بـ5 منازل سكنية بنطاق قرية المعتمدية بمركز المحلة والتأكد من سلامة مواطنيها واتخاذ كافة الإجراءات لتأمين أرواح وحياة المواطنين بموقع الحادث.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقى اللواء محمود حمزه مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من العميد محمود كشك مأمور مركز المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجده حول وقوع انهيار جزئي بـ5 منازل سكنية تترواح طوابقها ما بين “2-5 “أدوار بشكل مفاجئ بنطاق قرية المعتمدية بدائرة المركز .

كما باشرت القيادات الأمنية والتنفيذية دورها بالانتقال إلى مكان الحادث وتم فرض كردون أمني حول المنازل والدفع بدوريات الشرطة لتأمين المواطنين .

وأفادت التحريات الأمنية عقب الاستماع إلي أقوال شهود العيان أن الحادث لم يتسبب فى وقوع مصابين وجاء نتيجة التنقيب عن الآثار والحفر أسفل المنازل مما تسبب في انهيار المفاجئ جراء هبوط أرضي.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشكيل لجنة لمعاينه موقع انهيار المنازل والتأكد من أسباب الواقعة ، وفتح باب التحقيق في واقعة التنقيب عن الآثار داخل 5منازل سكنية ، والتحفظ على المضبوطات بموقع أعمال الحفر وسماع أقوال شهود العيان وضبط المتهمين في الواقعة.

تابع مواقعنا