• بحث عن
  • أول تعليق من علاء مبارك بعد براءته في التلاعب بالبورصة.. ويكشف تهديدات وصلت لمحاميه (صورة)

    السيد موسى

    حرص علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، على توجيه رسالة شكر للمحامي فريد الديب على ما بذله من مجهودات، وذلك بعد حصوله على البراءة اليوم في قضية التلاعب بالبورصة.

    وقال نجل مبارك، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، “الحمد والشكر لله، نتوجه بالشكر للأستاذ فريد الديب المحامي القدير على المجهود الكبير الذي بذله مع الأسرة منذ 2011”.

    علاء مبارك
    علاء مبارك

    وتابع علاء مبارك، في تدوينته: “بالرغم من كم التهديدات والمضايقات التي تعرض لها فريد الديب، إلا أنه ظل واقفًا بجانبنا يدافع عن الأسرة”.

    علاء مبارك يتهم جهات بالتزوير قبل ساعات من النطق بالحكم فى قضية التلاعب بالبورصة

    قبل ساعات من النطق بالحكم في قضية التلاعب في البورصة، علق علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، قائلا: ”أتمنى بعد انتهاء قضية البورصة غدًا إن شاء الله أن يتم التحقيق لكشف التزوير غير المسبوق الذي تم في هذه القضية، وأن يتم التحقيق الجاد مع كل من لفق وزور وعبث بأوراق الدعوى لدفن الحقيقة حتى لا تتكرر هذه المأساة مع آخرين في المستقبل والحمد لله”.

    تدوينة نجل الرئيس الأسبق

    وتابع علاء مبارك، خلال حسابه عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر،:” بعد مرور 8 سنوات من عمر قضية البورصة وبعد حبسي أنا وجمال فقط كمتهمين السادس والسابع لمدة سنتين على ذمة القضية، وبعد الوقوف أمام 8 دوائر، أى أمام 24 قاضيًا، هذا جزء من الحقيقة التي ذكرها الدفاع وتجاهلها الإعلام”.

    تدوينة نجل الرئيس الأسبق

    وأكمل علاء مبارك:” الدفاع أمام حضراتكم ضمن مستندات الدعوى تقرير الذي حركت به الدعوى بناء على طلب من رئيس هيئة الرقابة المالية مودع في أوراق الدعوى انتهى في صفحته الأخيرة إلى طلب من رئيس الهيئة أشرف الشرقاوي إلى النائب العام بتحريك الدعوى الجنائية، هذه المذكرة الوحيدة كنا نظن أنها مذكرة حقيقية”.

    قبول طلب علاء وجمال مبارك برد هيئة المحكمة في قضية “التلاعب بالبورصة”

    وأسندت النيابة العامة إلى المتهم جمال مبارك اشتراكه بطريقي الاتفاق والمساعدة مع موظفين عموميين في جريمة التربح والحصول لنفسه وشركاته بغير حق على مبالغ مالية مقدارها 493 مليونا و628 ألفا و646 جنيها، بأن اتفقوا فيما بينهم على بيع البنك الوطني لتحقيق مكاسب مالية لهم ولغيرهم ممن يرتبطون معهم بمصالح مشتركة وتمكينه من الاستحواذ على حصة من أسهم البنك عن طريق إحدى الشركات بدولة قبرص والتي تسهم في شركة الاستثمار المباشر بجزر العذراء البريطانية والتي تدير أحد صناديق (أوف شور).

    وأشارت النيابة إلى أن المتهمين قاموا فيما بينهم بتكوين حصة حاكمة من أسهم البنك تمكنوا من خلالها من الهيمنة على إدارته وبيعه تنفيذا لاتفاقهم، على خلاف القواعد والإجراءات المنظمة للإفصاح بالبورصة والتي توجب الإعلان عن كل المعلومات التي من شأنها التأثير على سعر السهم لجمهور المتعاملين بالبورصة.

    ننشر أسباب رد هيئة محاكمة جمال وعلاء مبارك بقضية التلاعب بالبورصة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق