• بحث عن
  • السقا في انتظار بناء ديكورات الأكشن للعودة لتصوير “العنكبوت” (تفاصيل)

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    1070
    المتعافون
    241
    الوفيات
    71

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1203188
    المتعافون
    246760
    الوفيات
    64747

    أوشك الفنان أحمد السقا على الانتهاء من تصوير “العنكبوت”، حيث لا يتبقى سوى أسبوع، ويتم الانتهاء من تصوير العمل تمامًا، يدخل بعدها المراحل النهائية من مونتاج وماكسينج حتى يصبح جاهزًا للعرض خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

    وقال مصدر من داخل فريق العمل، لـ”القاهرة 24″، إنه تم خلال الفترة الحالية بناء العديد من الديكورات، بإحدى المناطق المتطرفة بمنطقة السادس من أكتوبر، مشيرًا إلى أن المشاهد المتبقية مشاهد أكشن، ولكنها تتطلب ديكورات خاصة لتتناسب لهذا الأمر يتم خلال الوقت الحالي الانتهاء منها تمهيدًا لعودة تصوير الفيلم، خلال الفترة المقبلة.

    وتجري أحداث الفيلم في سياق درامي حول فكرة الانتقام، وستشهد الأحداث صراعا قويا بين التونسي ظافر والسقا، حيث يلعب السقا دور تاجر مخدرات يقع في العديد من المشكلات بسبب عمله، وهو ما يجعله طوال الوقت مراقبًا وحياته مهددة في إطار من الأكشن طوال أحداث العمل.

    فيلم ”العنكبوت” يشارك في بطولته بجانب أحمد السقا ومنى زكي، عدد كبير من النجوم أبرزهم يسرا اللوزي، محمد لطفي، زكي فطين عبد الوهاب، شيرين رضا، ظافر العابدين، أحمد فؤاد، بجانب مجموعة من ضيوف الشرف، وهو من تأليف محمد ناير ومن إخراج أحمد نادر جلال.

    السقا بصحبة يسرا اللوزي وأحمد نادر جلال في كواليس “العنكبوت”

    أحمد السقا ينشر “لوك” منى ذكي في فيلم “العنكبوت”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق