• بحث عن
  • انتهاء أزمة جناح الإسماعيلي الدولي قبل مواجهة الرجاء

    محمد الشريف

    أغلق الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة الفرنسي ديدييه جوميز؛ أزمة جناح الفريق الدولي عبد الرحمن مجدي قبل المواجهة التي يخوضها الفريق أمام الرجاء المغربي.

    جاء ذلك بعد انتظام عبد الرحمن مجدي في تدريبات الدراويش، وكان اللاعب قد تغيب عن مران فريقه الأساسي استعدادا لمواجهة بيراميدز في دور الـ 16 من مسابقة كأس مصر.

    وقد تم معاقبة اللاعب طبقًا للائحة الفريق بخصم 23 ألف جنيه من مستحقاته منها 3 آلاف جنيه للتأخير عن تدريب يوم الثلاثاء الماضي و 20 ألف جنيه لتغيبه عن المران الأساسي يوم الأربعاء الماضي.

    هذا وقد أنهى الجهاز الفني أزمة غياب اللاعب بعد أن انتظم يومي الخميس والجمعة الماضيين في تدريبات المستبعدين عن مواجهة بيراميدز، وقد حصل اللاعب اليوم على راحة مع كل لاعبي الفريق.

    ومن المنتظر أن ينتظم لاعب المنتخب الأوليمبي غدًا في التدريبات التي يقودها التونسي أكرم علياوى، مدرب اللياقة والأحمال البدنية، مع باقي زملائه من اللاعبين البدلاء والمستبعدين عن قائمة مباراة كأس مصر الأخيرة.

    ويستعد الإسماعيلى لمواجهة الرجاء البيضاوي في نصف نهائي البطولة العربية في المغرب بعدما تفوق عليه بهدف دون رد في لقاء الذهاب.

    أدهم السلحدار يكشف سبب خروج الإسماعيلي من بطولة كأس مصر

    كشف أدهم السلحدار، المدرب العام للإسماعيلي، عن سبب خروج الفريق من بطولة كأس مصر بعد الهزيمة أمام بيراميدز.

    وكان الإسماعيلي قد تلقى هزيمة أمام بيراميدز بهدف نظيف أحرزه الغاني جون أنطوي خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الجمعة من دور الـ16 لمسابقة كأس مصر.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق