السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رانيا يوسف: للأسف لن أشارك في رمضان المقبل بأي أعمال (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 22/فبراير/2020 - 08:33 م

قالت رانيا يوسف ، إنها كانت تتمنى خوض السباق الرمضاني المقبل 2020، ولكن للأسف لن تشارك فيه وستكون خارج السباق الرمضاني المقبل 2020.

وأشارت رانيا فى لقائها مع برنامج “et بالعربي” المذاع على فضائية “mbc”، إلى أنه يعرض لها خلال الفترة الحالية فيلم “صندوق الدنيا” كما عرض لها الشهر الماضي فيلم “دماغ شيطان”.

 

View this post on Instagram

 

في لقائها معنا، كشفت #رانيا_يوسف أنها ستكون خارج السباق الرمضاني هذا العام ولكنها تستعد لموسم ثاني من #الآنسة_فرح و #مملكة_ابليس??? . www.ETbilarabi.com | #ET_بالعربي

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Feb 22, 2020 at 7:58am PST

يشار إلي أن فيلم “صندوق الدنيا” تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي، على شكل مقارنة بسيطة بين الطبقات الاجتماعية المختلفة وكيف تتعامل كل طبقة من تلك الطبقات مع الظروف الحياتية الصعبة، وتم تصويره في منطقة وسط البلد، من خلال تجسيد الشخصيات بأنهم من سُكان المنطقة.

ويشارك في الفيلم العديد من النجوم وأبرزهم خالد الصاوي، رانيا يوسف، عمرو القاضي، باسم سمرة، علاء مرسي، صلاح عبد الله، أحمد كمال، كما يضم الفيلم عددا من ضيوف الشرف وأبرزهم عارفة عبد الرسول وسامي ومغاوري، والفيلم من سيناريو وإخراج عماد البهات، ومن إنتاج شركة “Kemet Film Production”.

ومؤخرًأ شاركت رانيا يوسف في مسلسل “الآنسة فرح” الذي اكتسب شهرة كبيرة بعد عرضه عبر شاشة قناة “mbc4″، ودار المسلسل في إطار كوميدي حول ضحية جديدة من نوعها وهي فتاة لُقحت صناعيًا عن طريق الخطاء، بل وأصبحت حاملًا.

رانيا يوسف ترقص على مهرجان بنت الجيران

رانيا يوسف عن أزمة محمد رمضان: “عندي أزمات تكفيني.. والدنيا ياما لعبت بينا وشقلطتنا”

رانيا يوسف وشيري عادل وسلوى خطُاب من أسوان بإطلالة “كاجوال

تابع مواقعنا