• بحث عن
  • رانيا يوسف: للأسف لن أشارك في رمضان المقبل بأي أعمال (فيديو)

    يمنى شريف

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    985
    المتعافون
    216
    الوفيات
    66

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1138598
    المتعافون
    236158
    الوفيات
    61141

    قالت رانيا يوسف ، إنها كانت تتمنى خوض السباق الرمضاني المقبل 2020، ولكن للأسف لن تشارك فيه وستكون خارج السباق الرمضاني المقبل 2020.

    وأشارت رانيا فى لقائها مع برنامج “et بالعربي” المذاع على فضائية “mbc”، إلى أنه يعرض لها خلال الفترة الحالية فيلم “صندوق الدنيا” كما عرض لها الشهر الماضي فيلم “دماغ شيطان”.

    يشار إلي أن فيلم “صندوق الدنيا” تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي، على شكل مقارنة بسيطة بين الطبقات الاجتماعية المختلفة وكيف تتعامل كل طبقة من تلك الطبقات مع الظروف الحياتية الصعبة، وتم تصويره في منطقة وسط البلد، من خلال تجسيد الشخصيات بأنهم من سُكان المنطقة.

    ويشارك في الفيلم العديد من النجوم وأبرزهم خالد الصاوي، رانيا يوسف، عمرو القاضي، باسم سمرة، علاء مرسي، صلاح عبد الله، أحمد كمال، كما يضم الفيلم عددا من ضيوف الشرف وأبرزهم عارفة عبد الرسول وسامي ومغاوري، والفيلم من سيناريو وإخراج عماد البهات، ومن إنتاج شركة “Kemet Film Production”.

    ومؤخرًأ شاركت رانيا يوسف في مسلسل “الآنسة فرح” الذي اكتسب شهرة كبيرة بعد عرضه عبر شاشة قناة “mbc4″، ودار المسلسل في إطار كوميدي حول ضحية جديدة من نوعها وهي فتاة لُقحت صناعيًا عن طريق الخطاء، بل وأصبحت حاملًا.

    رانيا يوسف ترقص على مهرجان بنت الجيران

    رانيا يوسف عن أزمة محمد رمضان: “عندي أزمات تكفيني.. والدنيا ياما لعبت بينا وشقلطتنا”

    رانيا يوسف وشيري عادل وسلوى خطُاب من أسوان بإطلالة “كاجوال

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق