• بحث عن
  • مرتضي منصور: قيادات الإخوان الهاربة بقطر وتركيا هي من أشعلت الفتنة فى السوبر

    قال المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، أحمد زاهر إداري الزمالك تم إيقافه سابقًا ولا أحد لديه يخرج عن النص، مشيرًا إلى قيادات الإخوان الهاربة بقطر وتركيا هي من تشعل الفتنة خلال المباريات ومباراة السوبر الأخيرة.

    وأضاف منصور، خلال لقائه ببرنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة “صدي البلد”، تقدمت ببلاغات للنائب ضد بعض الإعلاميين بمصر وتركيا وقطر يبثون الفتنة بين جماهير الأهلي والزمالك.

    وتابع رئيس النادى، أن النائب العام أحال البلاغات لنيابة أمن الدولة العليا بعد التأكد من جديتها وتقديم الأدلة على التجسس والتخابر، وأن الخلية التى تقود الحرب ضدي تدار من ماليزيا.

    مرتضي منصور: “كهربا وشه نحس وخسرنا السوبر على نفس الملعب لما كان في الزمالك” (فيديو)

    وفي وقت سابق، قال مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، إنه يرفض خوض مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري المصري يوم 24 فبراير الجاري، مشيراً إلى أن مشاركة محمود كهربا في المباراة كانت سيئة، قائلا:”كهرباء وشه نحس بمجرد نزول الفولت الملعب اتقلب”.

    وأضاف رئيس نادي الزمالك في مداخلة هاتفية لقناة النادي: ”وشه نحس الأهلى خسرنا السوبر لما كان معانا على نفس الملعب في ستاد محمد بن زايد وفعل ذلك أيضا مع الأهلى”، مشيراً إلي أنه يرفض خوض المباراة في ظل رغبته في تحقيق الأهلي للفوز على صنداونز الجنوب أفريقي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق