• بحث عن
  • مسلسل “ملاك” للمنتج أحمد السبكي يواجه مصيرا مجهولا بسبب “سينرجي” (تفاصيل)

    أعلن المنتح أحمد السبكي، خلال الفترة الفترة الماضية عن البدء في تصوير مسلسل جديد يحمل اسم “ملاك”، من تأليف حسان دهشان، وإخراج إبراهيم فخر، بطولة الفنان كريم فهمي، في ثاني تجاربه للبطولة المطلقة بعد مسلسل”أمر واقع”، وبالفعل بدأ تصوير المسلسل وتم الانتهاء من تصوير ما يقرب من 30% من مجمل مشاهد معظم أبطال العمل، ولكنه توقف بشكل مفاجئ.

    وقامت الشركة المنتجة للمسلسل بتصدير فكرة التوقف بسبب الرقابة على المصنفات الفنية التي أوقفت استخراج تصاريح التصوير لمدة شهر، ولكن بعد انقضاء الشهر لم يجد أي جديد في المسلسل، خاصة في ظل تعاقد النجم كريم فهمي بطل العمل على المشاركة في دور ثاني بمسلسل “ونحب ليه تاني” للنجمة ياسمين عبد العزيز، وإنتاج شركة سينرجي، وكذلك دخول المخرج إبراهيم فخر، مسلسل جديد يحمل اسم “خيط حرير” بطولة النجمة مي عز الدين، وإنتاج شركة سينرجي.

    محمد لطفي ينضم إلى أسرة مسلسل “ملاك” لكريم فهمي

    وعلم “القاهرة 24“، من مصادره، أن أسباب توقف تصوير المسلسل، ترجع لصعوبة تسويق المسلسل، من قبل المنتج أحمد السبكي، خاصة في ظل فشل المفاوضات بين المنتج تامر مرسي مالك شركة سينرجي، والسبكي، والتي تمت خلال الفترة الماضية بين المنتجين، ورغبة السبكي في الاستحواذ على النسبة الأكبر من الإنتاج، وهذا ما تم رفضه من قبل”سينرجي”، وذلك في ظل إبرامها العديد من التعاقدات خلال الفترة الماضية مع الكثير من المنتجين، وتكون النسبة الأكبر لها.

    وقال المصدر، إن كلا من الفنان كريم فهمي والمخرج إبراهيم فخر، بعد توقف التصوير لمدة تزيد على الشهرين، ولم يتم تحديد موعد لاستكمال التصوير، عادوا للمنتج أحمد السبكي، لمعرفة حقيقة ما يحدث، واتفقا على التعاقد في أي عمل يعرض عليهما، لحين تقنين وضعهما في المسلسل خاصة، وكان هذا بالتراضي بين جميع الأطراف، مما دفع كلا من كريم فهمي وإبراهيم فخر إلى التعاقد على أعمال جديد لعرضها رمضان 2020.

    تدور أحداث مسلسل “ملاك” فى إطار اجتماعى من خلال قصة طبيب الشخصية التي يقدمها الفنان كريم فهمي يتسبب فى خطا غير مقصود تقلب حياته رأسا على عقب، ويتحول من كريم من شخص مثالي إلى شخص شرير خلال أحداث العمل.

    يشار إلي أن مسلسل”ملاك” بطولة مجموعة كبيرة من النجوم بجانب الفنان كريم فهمي منهم آتين عامر ومحمود عبد المغني وصبري فواز و حسام داغر و أسماء جلال و أحمد صيام.

    كريم فهمي يحتفل بانطلاق تصوير “ونحب تاني ليه” مع ياسمين عبد العزيز وشريف منير 

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق