الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد فلوكس يكشف حقيقة مقاضاته لشقيقته بسبب “فيس بوك” (تفاصيل)

القاهرة 24
فن
السبت 22/فبراير/2020 - 10:19 م

قال الفنان أحمد فلوكس، إنه فوجئ ببعض الأخبار المنتشرة، عبر عدد من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي، حول مقاضاته لشقيقته بسبب سرقة حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وكشف فلوكس في بيان صحفي، أن كل ما في الأمر هو أن هناك شخصا يعمل بالشركة التي تمتلكها شقيقته، وهو الذي قام بسرقة حساب “فيس بوك” من خلال جهاز الشركة، وهذا ما توصلت له التحريات بالقضية، حيث إن الجهاز والـ”I p” مسجل باسم شقيقته، هذا بجانب شبكة الإنترنت التي تم سرقة الحساب من خلالها، لذلك صدر الحكم بحق شقيقته، نظرا لامتلاكها جهاز الكمبيوتر وشبكة الانترنت، بالرغم أنه ليس لها علاقة بالواقعة، التي علمت بها بعد صدور الحكم، في الوقت الذي فوجئ به فلوكس أيضا.

وأضاف فلوكس، أنه ليس من المنطقي أن يقاضي شقيقته في واقعة مثل ذلك، أو أبعد من ذلك، لكن الشخص الذي يعمل معها هو الذي تسبب في هذه الأزمة الغريبة، التي كانت سببا في حالة من الغضب له ولشقيقته.

وتابع فلوكس أنه كان يجب مراعاة حالة والدة الصحية، قبل نشر وتداول هذا الخبر الذي من الممكن أن يتسبب في سوء حالته الصحية وغضبه.

وأنهى فلوكس بيانه قائلاً: “من المعروف عني حبي لكل أفراد عائلتي وشقيقاتي، ولم أسمح يوما بوجود أي خلاف بيننا، خاصة أننا أسرة مترابطة بشكل كبير، لذلك لا أصدق أن يصل الأمر إلى تداول خبر بهذه الصيغة عني وعن أشقائي”.

أحمد فلوكس يدعو منى فاروق لمشاركته في مسلسل “طلقني شكرا” 

لأول مرة.. هنا شيحة تكشف أسباب انفصالها عن أحمد فلوكس: “فضلنا أقل الخسائر” 

تابع مواقعنا