الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم السبت 22-2-2020.. تحديد موقف محمد صلاح من معسكر المنتخب

القاهرة 24
رياضة
السبت 22/فبراير/2020 - 02:02 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم السبت 22 -2 – 2020، داخل الصحف والمواقع الرياضية تأتي على رأسها تحديد موقف محمد صلاح من معسكر مارس.

 

 

“ميدو”: سيتم إيقاف 3 لاعبين بسبب مباراة السوبر المصري (صور)

قال أحمد حسام “ميدو” مهاجم الزمالك والمنتخب الوطني الأسبق، إن هناك 3 لاعبين سيتم إيقافهم على خلفية أحداث مباراة السوير المصري.

 

ليفربول يعلن تغيير مواعيد 4 مباريات للفريق في شهر إبريل بسبب حقوق البث

 

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، مساء اليوم الجمعة، تغيير مواعبد 4 مباريات للفريق خلال شهر إبريل المقبل في البريمييرليج. وكشف النادي الإنجليزي، عبر موقعه الرسمي عن تغيير 4 مباريات للفريق في الدوري.

 

 

وليد أزارو يُحرز أول أهدافه مع الاتفاق السعودي في شباك الفيصلي (فيديو)

أحرز المغربي وليد أزارو، مهاجم الاتفاق السعودي، هدفًا لفريقه في شباك الفيصلي خلال المباراة الجارية بينهما ضمن الأسبوع الـ19 من الدوري. وتلقى أزارو كرة عرضية من الجهة اليسرى لفريقه ليودعها في الشباك.

رسميًا.. وادي دجلة يعلن تعيين مدرب يوناني للفريق

 

كشف نادي وادي دجلة، عن مدرب الفريق الجديد الذي سيقوده في الفترة المقبلة خلفًا لليوناني تاكيس جونياس. وأعلن وادي دجلة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

 

 

صبري المنياوي: الهزيمة أمام بيراميدز لا تعبر عن سير المباراة

قال صبري المنياوي مدير الكرة بالنادي الإسماعيلي، إن هزيمة الدراويش أمام بيراميدز في بطولة كأس مصر لا تعبر عن سير اللقاء. وكان الإسماعيلي قد تلقى هزيمة بهدف دون رد أمام بيراميدز.

 

 

رأسية أنطوي تقود بيراميدز إلى ربع نهائي كأس مصر على حساب الإسماعيلي

 

تأهل فريق بيراميدز إلى ربع نهائي كأس مصر عقب الفوز على الإسماعيلي، بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، في دور الـ16 من المسابقة.

 

اتحاد الكرة: عقوبات رادعة على القطبين والجماهير.. وإيقاف شيكابالا وكهربا وجمعة

 

أكد مصدر باتحاد كرة القدم المصري، أن هناك عقوبات رادعة ضد قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك بسبب ما حدث على هامش السوبر المصري بالإمارات. وفاز الزمالك على الأهلي في السوبر بركلات الترجيح

 

معسكر مارس يحسم مشاركة محمد صلاح في الاولمبياد

يعقد مسؤولو اتحاد الكرة جلسة مع الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي لحسم مصير مشاركته بأولمبياد طوكيو 2020. وينتظر اتحاد الكرة وصول محمد صلاح للمشاركة مع المنتخب الأول بمعسكر مارس.

 

روبرتو كارلوس يهاجم كهربا بعد أحداث مباراة السوبر: يحتاج لطبيب نفسي

 

علق روبرتو كارلوس، نجم منتخب البرازيل السابق، على أحداث مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، بملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، مساء أمس، والتى انتهت بفوز الفارس الأبيض

 

الكاميرون تنافس المغرب وتونس على استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا

 

تقدم الاتحاد الكاميروني لكرة القدم بطلب رسمي إلى الاتحاد الإفريقي “كاف”، من أجل استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا لهذا العام، والذي سيقام في 29 مايو المقبل. ويعد نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

 

أشرف بن شرقي يعود لقائمة المغرب بعد تألقه مع الزمالك

قرر وحيد خليلوزيتش، المدير الفني للمنتخب المغربي، عودة أشرف بن شرقي مهاجم الزمالك، إلى قائمة منتنخب بلاده، بعد الأداء المتميز الذى ظهر به في الفترة الأخيرة رفقة الفارس الأبيض.

 

صورة الـ”بيكيني” تسبب أزمة لنيمار بعد هزيمة بوروسيا دورتموند

 

نشرت نتاليا باروليتش، صديقة النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، صورة مثيرة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” ترتدي فيها ملابس سباحة “بيكيني” باللون الأسود

عقوبات مغلظة على لاعبي المصري البورسعيدي بعد الخروج من كأس مصر

وقعت عقوبات مغلظة على لاعبي المصري، في محاولة من مجلس إدارة النادي البورسعيدي برئاسة سمير حلبية، إعادة هيبة الفريق وفرض الالتزام والانضباط على اللاعبين، عقب الخسارة من المقاولون العرب برباعية نظيفة.

 

اتحاد الكرة يحيل أحداث السوبر إلى لجنة الانضباط

 

وجه الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني عميق شكره لدولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة في مجلس أبو ظبي الرياضي لدوره الكبير في نجاح تنظيم السوبر المصري بستاد محمد بن زايد.

تابع مواقعنا