الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أوس أوس يكشف تفاصيل زيارته لمحمد صلاح في إنجلترا (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 22/فبراير/2020 - 02:43 م

التقت صحيفة “ليفربول ايكو” مع النجم محمد أسامة والشهير بـ “أوس أوس”، نجم مسرح مصر، الذي زار إنجلترا منذ عدة أسابيع والتقى باللاعب المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، حيث تجمعهما علاقة صداقة قوية.

وكشف أوس أوس عن تفاصيل علاقته بنجم ليفربول وكيف بدأت، فقال لـ”ليفربول ايكو” إن علاقتهما بدأت منذ ما يقرب من 6 سنوات، عندما زار أوس أوس معسكر المنتخب الوطني، فقال: “كانت تلك المرة الأولى التي أتحدث معه، وأخبرني أنه من أشد المعجبين بأعمالي، وأخبرته أننى أيضًا معجب به”، لتتوطد علاقتهما منذ ذلك الوقت.

شاهد محمد صلاح وميسي وبوجبا وستيرلينج في إعلان بيبسي الجديد (فيديو)

وأضاف أوس أوس بأنه جاء لإنجلترا  مع زوجته لقضاء ليلة رأس السنة، وحتى يساند صلاح في لقاء شيفيلد يونايتد، الذي حقق فيه الريدز فوزه الأول بعام 2020.

واستكمل أنه استقبله في غرفة “VIP”، وعرفه على أصدقائه في الفريق خاصة ديان لوفرين وأليكس أوكسليد تشامبرلين.

وعبر للصحيفة عن أنه يتطلع لتحقيق النجاح فى إنجلترا بعد مرور شهر على زيارته إلى ليفربول، حيث إنه لم يشارك مطلقًا من قبل في فيلم أو مسلسل تليفزيوني إنجليزى أو أمريكي، فقال “إنه شرف لي أن أصبح مشهورًا في إنجلترا”.

ويعد مسلسل “هوجان” آخر أعمال أوس أوس الدرامية، حيث عرض في السباق الرمضاني الدرامي السابق، للفنان محمد إمام، كريم محمود عبد العزيز، صلاح عبد الله، رياض الخولي ، أسماء أبو اليزيد، هاجر أحمد، تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

محمد صلاح وأوس أوس
محمد صلاح

أوس أوس

تابع مواقعنا