الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إضافة رقم الموبايل على موقع دعم مصر الخاص بوزارة التموين.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 22/فبراير/2020 - 12:38 م

تصدر مؤخرًا على مؤشرات بحث جوجل موقع وزارة التموين والتجارة الداخلية المصرية، حيث يتردد الكثير من الناس على الموقع للاطلاع على كل ما له علاقة ببطاقات التموين 2020؛ حيث خطوات التسجيل به، وبرقم الهاتف المحمول.

ونعرض رابط دعم مصر للتموين “tamwin.com.eg”، حيث يمكن للمشترك وحامل البطاقة التموينية من خلاله أن يقوم بتحديث البيانات وإضافة رقم الهاتف المحمول لحامل البطاقة، ذلك بالإضافة إلى حض الوزارة المواطنين على ضرورة استكمال قواعد بياناتهم داخل المنظومة التموينية.

تظهر عبارة “برجاء تسجيل رقم الهاتف الجوال” على بونات الصرف لكل حاملي البطاقات التموينية عند الدخول على موقع دعم مصر للخدمات التموينية، حيث إنه سيكون الدخول والتعامل مع الموقع بأرقام التليفون.

ويمكن للجميع الدخول على موقع وزارة التموين والتجارة الداخلية من خلال رابط ” tamwin.com.eg”، وذلك لمتابعة تحديث البيانات، وكذلك التظلمات.

خطوات التسجيل

على حامل البطاقة التموينية أن يضغط على “سجل موبايلك”، حيث سيظهر له رقم صاحب البطاقة أو المستفيد منها، ورقم الهاتف المحمول باسمه عند إحدى شركات المحمول.

يقوم حامل البطاقة التموينية بعدها بإدخال الرقم القومي ورقم البطاقة التموينية ورقم الهاتف المحمول، ثم يضغط على كلمة “حفظ رقم المحمول”.

جدير بالذكر أن منظومة الخبز سيحدث بداخلها تنافس شديد وذلك لأنها ستتنافس فيما بينها لإنتاج خبزا مطابقا لمواصفات الوزارة، وكذلك بين المطاحن وذلك بهدف إنتاج دقيق جيد الصنع، وسيكون كل التواصل عن طريق الموقع الإلكتروني للوزارة.

جاء ذلك بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي بتطوير منظومة الخبز بشكل يخدم المواطن المصري بأيسر الطرق الممكنة، وكذلك الرقابة على أداء المخابز والمطاحن، فالعيش هو أول مطالب الشعب.

من المفترض أن تشهد منظومة الخبز تطورًا كبيرًا في ثلاث محافظات بمصر وهي القاهرة والإسماعيلية وبورسعيد، وكذلك سيكون دور المخابز هو أن تحصل على الدقيق بسعر حر، وكذلك المطاحن تحصل على القمح بشكل حر، أما المواطن فعليه أن يحصل على الخبز بسعر ثابت وهو 5 قروش فقط.

وقررت وزارة التموين من قبل أن المنظومة ستعمل في ثلاثة محاور، وهي تحسين التخزين بالشون والصوامع وإدخال التكنولوجيا، والثاني تطوير المطاحن للحصول على دقيق جيد، والثالث الرقابة.

تابع مواقعنا