الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استشفاء الغلابة.. مركز شباب بكفر الشيخ يجري تدريبات شاقة بالثلج (صور)

القاهرة 24
محافظات
السبت 22/فبراير/2020 - 07:09 م

رغم الطقس الذي تشهده محافظة كفر الشيخ ، خلال الفترة الماضية ، إلا أن مركز شباب قرية شباس عمير ، التابعة لمدينة قلين بمحافظة كفر الشيخ ، أجري تدريبا جديدا لم يعتد أحد رؤيته ، فقد استعان المدرب الفني للفريق إلي براميل مصنوعة من الصاج ، وماء وثلج ، ليقوم بتنشيط جسم اللاعبين وإعادة نشاطهم وحيوية الجسم لهم مرة أخرى.

ومن جانبة أوضح ، محسوب الفخراني ، المدير الفني لفريق شباس عمير أنه خلال الفترة الأخيرة تم ضغط جدول المباريات لفرق الدرجة الرابعة من الدوري ، فأصبح الفريق يلعب يومي الإثنين والجمعة كل أسبوع، ما جعل معظم اللاعبين في حالة إرهاق شديدة ، لأن معظم اللاعبين لديهم أعمال أخرى نظرًا لضعف الإمكانيات وقلة الدخل المادي العائد على لاعبي الدرجة الرابعة.

وتابع الفخراني في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ أن مركز الشباب لا يوجد به الإمكانيات للقيام بأعمال الاستشفاء ، لفك الإرهاق وتنشيط الجسم مرة أخرى، لذلك قرر عقب الانتهاء من الدور الأول بالقيام بوضع اللاعبين في البراميل ووضع ثلج وماء بارد لإعادة النشاط والحيوية لهم مرة أخرى.

وأكد المدير الفني لفريق شباس عمير ، أن متوسط جلوس اللاعب في البرميل حوالي 7 دقائق فقط ، يخرج بعدها اللاعب أكثر حيوية ونشاط من ذي قبل.

تابع مواقعنا