الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يشيد بالجماهير الحمراء خلال مباراة السوبر المصري أمام الزمالك (صورة)

القاهرة 24
أخبار
السبت 22/فبراير/2020 - 10:48 م

أشاد النادي الأهلي بقياده محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة، بسلوكيات الجماهير الحمراء، خلال حضورها لمباراة الزمالك في السوبر المصري، والتي جمعتهما مساء يوم الخميس الماضي.

وانتهت مباراة الأهلي والزمالك بفوز الفريق الأبيض بركلات الترجيح (4-3)، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد محمد بن زايد، بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، ضمن نهائي كأس السوبر المصري.

وكتبت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: ‫جمهورنا اللاعب رقم، لا يتأخر عن دعم الفريق في كافة المواعيد داخليًا وخارجيًا”.

وتابع:” ملتزما بالروح الرياضية ومبادئ نادينا العظيم، في مواجهة السوبر الأخير بأبوظبي كان خير سفير لمنظومة كرة القدم المصرية تشجيع وإلتزام”.

اتحاد الكرة يحسم عقوبة لاعبي الأهلي والزمالك بالسوبر المصري.. تعرف على التفاصيل

قال مصدر مسؤول داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، إن لجنة الانضباط لم تنتهِ من قراراتها بعد، من أجل إيقاف بعض لاعبي الأهلي والزمالك، بشأن ما حدث في مباراة السوبر المصري.

واستطاع الزمالك أن يخطف لقب السوبر المصري من الأهلي، بعد المباراة التي انتهت بركلات الترجيح (4-3) لصالح الفريق الأبيض، في المباراة التي جمعتهما على ملعب محمد بن زايد، بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وأكد مصدر مسؤول في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24” أن اجتماع لجنة الانضباط ما زال قائما، ويدرسون الفيديوهات بشكل جيد للوقوف على القرارات الصارمة التي سيتم الإعلان عنها”.

واعتدى محمود كهربا على عبد الله جمعة، لاعب الزمالك، بعد استفزاز الأخير لجماهير النادي الأهلي عقب نجاحه في تنفيذ ركلة الجزاء الأخيرة وإعلان الفارس الأبيض بطلًا للسوبر للمرة الرابعة في تاريخه.

وينتظر بعض من لاعبي الأهلي والزمالك عقوبات رادعة من قبل اتحاد الكرة، بقياده عمرو الجنايني.

تابع مواقعنا