الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“التضامن” عن المسنة الباكية: ممرضة تنتقم من أولادها لخلافات بينهم (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 22/فبراير/2020 - 12:22 ص

علق الدكتور محمد العقبي، المتحدث الرسمي باسم وزارة التضامن، على الفيديو المنتشر بشأن توسل سيدة مسنة لشابة تجلس أمامها منعتها من دخول الحمام، مشيرًا إلى أن المعلومات الأولية أكدت أن السيدة ليست داخل دار رعاية كما أشيع.

وتابع العقبي، عبر صفحته علي الفيس بوك، أن المعلومات الأولية التي وصلت إلى الوزارة أكدت أن السيدة المسنة ليست في دار رعاية، وإنما أم في منزلها تعيش وحيدة بعد سفر أبنائها، والتي صورت الفيديو هي الممرضه المقيمة معها، ونشرته انتقاما من أولاد السيدة لخلافات بينهم، وجار بحث إمكانية نقل السيدة لدار مسنين إذا صحت هذه المعلومات.

متحدث التضامن يناشد المواطنين الإدلاء بمعلومات عن واقعة توسل مسنة لفتاة من أجل الذهاب للحمام (فيديو)

وفي وقت سابق، كشف مصدر مطلع بوزارة التضامن والشؤون الاجتماعية أن مسؤولي الشكوى والاستغاثات بالوزارة يبحثون الفيديو المتداول للسيدة المسنة التي تبكي وتستغيث من أجل دخول الحمام، فيما ترفض فتاة دخولها وتمنعها.

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“، أنه سيتم متابعة الواقعة للوقوف على حقيقتها، وما إذا كانت في إحدى دور الرعاية أم في منزل خاص، مؤكدًا على أنه سيتم معاقبة المسؤول عن هذه الواقعة المؤسفة مهما كان وضعه.

وشدد المصدر على أن الوزارة لا تتهاون في تلك الإهانات التي تصدر من بعض الذين انتزعت الرحمة من قلوبهم، ولا تقبل تصرفاتهم الغاشمة والفردية التي تسئ للمجتمع المصري، مشيرًا إلى أنه سيتم فحص الواقعة ومعرفة كل تفاصيلها، واتخاذ قرار حاسم بشأنها.

“التضامن” تبحث واقعة بكاء مسنة بإحدى دور الرعاية توسلت لفتاة من أجل الذهاب للحمام (فيديو)

تعليق ناشرة الفيديو 

نشرت شيري مالكي، إحدى مستخدمي موقع “تيك توك”، فيديو صادمًا، على موقع الفيديوهات القصير، لإحدى السيدات من كبار السن وهي تستغيث وتطلب دخول الحمام منهارة في البكاء، فيما ترفض المشرفة وتعنفها.

تابع مواقعنا