الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المحكمة الرياضية الدولية تغرم الإسماعيلي 20 مليون جنيه بسبب إبراهيم حسن

القاهرة 24
أخبار
السبت 22/فبراير/2020 - 04:11 م

أصدرت المحكمة الدولية الرياضية قرارا بتغريم نادي الإسماعيلي 20 مليون جنيه لصالح نظيره النجوم على خلفية شكوى الأخير بسبب حقوقه في صفقة بيع إبراهيم حسن لاعب بيراميدز.

وقد سبق وقدمت إدارة نادي النجوم برئاسة محمد الطويلة شكوى رسمية ضد الإسماعيلي، بسبب أزمة انتقال إبراهيم حسن إلى صفوف الزمالك، والذي كان يرتبط بعقد إعارة من الفريق إلى صفوف الدراويش.

وحصل نادي النجوم على حكم من لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم بـ2.5 مليون جنيه مصري إلى جانب 500 ألف دولار وفقا للعقد الثلاثي المبرم بين الإسماعيلي والنجوم واللاعب كجزء من قيمة الصفقة والشرط الجزائي في العقد.

ولكن إدارة النجوم قامت بتقديم طعن ورفض الحصول على المبلغ المحدد في قرار لجنة شئون اللاعبين  نظرا  لأحقيته فى الحصول على مبلغ أكبر من ذلك بعدما قدرت قيمة انتقال إبراهيم حسن إلى الزمالك بـ 5 مليون جنيه وهو ما رفضه محمد الطويلة.

وحسب العقد الثلاثي المبرم بين كلا من إدارتي الإسماعيلي والنجوم وإبراهيم حسن فإنه ينص على حصول نجوم المستقبل على 50% من قيمة انتقاله لأى نادي.

ويلعب ابراهيم حسن لصالح بيراميدز عدما انتقل قادما من صفوف الزمالك في مطلع الموسم الحالي.

إبراهيم حسن عقب تخطي حرس الحدود: تأهلنا رغم صعوبة المباراة

أكد إبراهيم حسن، لاعب بيراميدز أن فريقه نخطى حرس الحدود في ربع نهائي كأس مصر رغم صعوبة المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة.   وقال حسن في تصريحات تليفزيونية، إن فريقه تأخر رغم صعوبة المباراة، وسيحاول الفوز في مباراة بتروجت والتاهل للمباراة النهائية والحصول على البطولة.   وأضاف أن سبستيان ديسابر يتعامل في كل مباراة على حدة، متوجهًا بالشكر له لثقته الكبيرة في إمكانياته والتعاقد معه وهذا الأمر يعد دافعًا وتحفيزًا كبيرًا له.

رسميا.. بيراميدز يضم إبراهيم حسن من الزمالك (صور)

نجح مسئولو التعاقدات بنادي بيراميدز في الحصول على خدمات إبراهيم حسن لاعب الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية تدعيما لصفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

اللاعب وقع على عقود انتقاله لمدة 4 سنوات قادمة مقابل 16 مليون جنيه، في ظل رغبة الفرنسي سباستيان ديسابر في ضم اللاعب الذي فضله عن زميله بهاء مجدي.

تابع مواقعنا