الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تجديد حبس بلطجي 15 يومًا لاتهامه بإصابة شاب بجروح قطعية بالوجه والجسد في الإسكندرية

القاهرة 24
محافظات
السبت 22/فبراير/2020 - 04:55 م

جددت محكمة جنح المنتزه بالإسكندرية، اليوم السبت، حبس “م.ا.ا”، 20 سنة، عاطل وله معلومات جنائية، 15 يومًا، لاتهامه بالتعدي على المجني عليه “م.ح.ش” بسلاح أبيض، محدثا إصابة بجروح قطعية بالوجه والذراع.

وأقدم بلطجي على إصابة شاب بجروح قطعية بالوجة والذراع اليسرى، مستخدما سلاحا أبيض، وذلك على خلفية خلافات سابقة فيما بينهما.

البداية عندما تلقى اللواء سامي غنيم، مساعد الوزير لأمن الاسكندرية، بلاغا من العميد طارق هندى مأمور القسم، يفيد بوصول شاب يدعى “م.ح.ش”، 19 سنة، إلى مستشفى شرق المدينة، مصابًا بجروح قطعية بالوجه والذراع اليسرى.

ضبط المتهم بالتعدي على طالب فى كفر الدوار (صور)

على الفور انتقل ضباط مباحث القسم برئاسة المقدم عبد الحميد السكران، رئيس المباحث، لمحل الواقعة، وبالفحص تبين قيام المدعو “م.ا.ا” 20 سنة، عاطل وله معلومات جنائية، بالتعدي على المجنى عليه “م.ح.ش” بسلاح أبيض محدثا إصابة بجروح قطعية بالوجه والذراع اليسرى، وذلك على خلفية خلافات بين المشكو فى حقه وشخص آخر يدعى “ا.ال”، فقام المشكو في حقة بالتعدي على المجني عليه بسلاح أبيض محدثا به إصابات بالغة.

تم تحديد مكان مرتكب الواقعة، وتم إعداد كمين أمني له وتم ضبطه، وبمواجهته، أقر بارتكابه الواقعة، تم تحرير محضر رقم 40937 لسنة 2020 قسم شرطة أول المنتزه، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم 4 أيام، على ذمة التحقيقات والتجديد له في الموعد القانوني.

تابع مواقعنا