الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحريات الشرطة في واقعة اغتصاب فتاة طوخ: “كانت على علاقة بالمتهم الأول”

القاهرة 24
حوادث
السبت 22/فبراير/2020 - 02:38 م

كشفت تحريات الشرطة في واقعة اتهام فتاة 4 ذئاب بشرية باستدراجها لمنطقة الزراعات بعزبة القاضي بمشتهر، التابعة لمركز طوخ، والتعدي عليها جنسيا؛ عن مفاجأة.

وتبين أن المجني عليها على علاقة عاطفية بالمتهم الأول “م. ع”، حارس أمن بشركة خاصة، منذ حوالي شهرين، واصطحبها خلال تلك الفترة عدة مرات لإحدى الشقق السكنية المستأجرة بطوخ، حيث واقعها جنسيًا وفض غشاء بكارتها، ويوم الحادث تواعدا على اللقاء، واصطحبها إلى أحد المنازل بناحية عزبة القاضي بقرية مشتهر، دائرة المركز، إلا أنها فوجئت بوجود باقي المتهمين معه “أصدقائه”، ولم تتمكن من الإفلات منهم، وقاموا بالتعدي عليها جنسيًا.

كان العميد فوزي عبد ربه، مأمور مركز شرطة طوخ، قد تلقي بلاغًا من الأهالي بالعثور على فتاة، في حالة إعياء وسط الزراعات، بقرية تابعة لمركز شرطة طوخ، وقاموا بنقلها لأحد المستشفيات.

انتقل على الفور العميد خالد محمدي، مفتش مباحث شمال القليوبية، والمقدم محمود إسماعيل، رئيس مباحث المركز، وتبين أن الفتاة تعرضت للتعدي الجنسي، وتم تشكيل فريق بحث، الذي توصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 4 ذئاب بشرية.

وبمناقشة المجني عليها، قالت إنهم قاموا باستدراجها وسط الزراعات وقاموا بالتعدي الجنسي عليها وأدلت بأوصاف الجناة.

أُلقى القبض على المتهمين وهم “م ع” 19 سنة، و”ب ا ع” 15 سنة، سائق، و “ع ا ع” 18 سنة، حلاق، و “ا ج م” 18 سنة، طالب، واعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق‎.

القبض على 4 شباب بينهم طفل استدرجوا فتاة وتعدوا عليها جنسيًا بطوخ

كانت مباحث مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية ألقت القبض على 4 ذئاب بشرية قاموا باستدراج فتاة، عمرها 14 عامًا، في طوخ، وقاموا بالتعدي عليها جنسيًا، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة، فتولت التحقيق بإشراف المستشار علي حسن، المحامي العام لنيابات شمال بنها.

تابع مواقعنا