الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز برشلونة علي إيبار اليوم (صورة)

القاهرة 24
رياضة
السبت 22/فبراير/2020 - 07:54 م

يقدم لكم “القاهرة 24” ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز برشلونة بخماسية نظيفة علي إيبار، مساء اليوم السبت، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة 25 من مباريات الدوري الإسباني.

وحقق فريق برشلونة فوزًا غاليًا على نظيره إيبار بخماسية دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب “كامب نو” ضمن منافسات الجولة 25 من مباريات الدوري الإسباني.

وظهر الفريق الكتالوني خلال مباراة اليوم بقوة من أجل تحقيق الانتصار والانفراد بالصدارة مؤقتًا، حيث شهدت المباراة تألقا شديدا من جانب ميسي.

ونجح ميسي في تسجيل 4 أهداف خلال مباراة إيبار، ليعتلي صدارة هدفي الدوري الإسباني برصيد 18 هدفا.

وبهذه النتيجة نجح فريق برشلونة في تصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني مؤقتًا، حيث ارتفع رصيده إلى النقطة 55 ، بفارق نقطتين عن ريال مدريد الذي يأتي في المركز الثاني من جدول الترتيب.

ويواجه فريق ريال مدريد نظيره ليفانتي، في الساعة العاشرة من مساء اليوم السبت، على ملعب سيوداد دي فالنسيا، بالمباراة التي ستجمعهما في الجولة 25 من مباريات الدوري الإسباني.

ويسعى فريق ريال مدريد لحصد الثلاث نقاط والعودة من جديد إلى صدارة الدوري الإسباني، حيث تعد مباراة صعبه على الفريق الملكي في ظل أن اللقاء يقام على ملعب فريق ليفانتي.

ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز برشلونة علي ايبار اليوم

1-برشلونة برصيد 55 نقطة

2-ريال مدريد برصيد 53 نقطة

3-خيتافي 42 نقطة

4-أتليتكو مدريد 40 نقطة

5-إشبيلية 40 نقطة

ترتيب الدوري الإسباني
ترتيب الدوري الإسباني

 

تابع مواقعنا