الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل واقعة دهس “لودر” لمواطن بحدائق القبة أثناء دفاعه عن منزله (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 22/فبراير/2020 - 12:37 م

انتشر خلال الساعات القليلة الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو جديد يظهر فيه أحد المواطنين يتم دهسه تحت عجلات “لودر” في الساعات الأولى من فجر اليوم السبت.

وفي هذا السياق، أكد مصدر أمني لـ”القاهرة 24” أن الحادث سببه الرئيسي خلاف بين المقاول وصاحب البيت المدعو عصام، انتهى بوفاة عصام تحت عجلات اللودر.

 

وتابع المصدر: هناك خلاف بين المقاول وصاحب البيت سببه المنزل، وبينما كان المقاول يحاول هدم جدار قريب من المنزل، اصطدم اللودر بجدار المنزل، لتسقط أجزاء منه، وهو ما دفع اللودر إلى الهرب سريعًا، ليلحق به عصام محاولًا الصعود على اللودر للإمساك بالسائق، ليسقط تحت عجلات اللودر، ويُدهس ويلقى حتفه في الحال.

“لودر” يدهس مواطنًا أثناء دفاعه عن منزله في حدائق القبة

وشدد المصدر على أنه جار الآن اتخاذ كل الإجراءات القانونية، وضبط المتهمين والتحقيق في الواقعة.

وفي وقت سابق، انتشر خلال الساعات القليلة الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو جديد يظهر فيه أحد المواطنين يتم دهسه تحت عجلات “لودر” في الساعات الأولى من فجر اليوم السبت.

يأتي ذلك وسط صريخ وعويل المحيطين جراء الواقعة، التي التقطتها إحدى كاميرات المراقبة القريبة من منزل الضحية.

ويظهر الضحية وهو يحاول اللحاق باللودر ولكن أثناء الجري حاول التعلق به محاولًا تعطيله، ليسقط تحت عجلات اللودر ويلقى حتفه في الحال.

وأثارت الواقعة ضجة كبيرة وتعاطفًا شديدًا على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة مع تأكيد البعض أن الضحية موظف بسيط كان يحاول إبعاد اللودر عن منزله الذي يأويه وأسرته.

تابع مواقعنا