الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تهديد محمد رجب لعبير صبري بالقتل.. أبرز أحداث الحلقة الـ36 من مسلسل “الأخ الكبير”

القاهرة 24
فن
السبت 22/فبراير/2020 - 11:25 م

ما زالت الأحداث تتلاحق في مسلسل “الأخ الكبير”، حيث إن حربي هارب من الشرطة ويحرص على ألا يقع في أيديهم، أما سوزي -عبير صبري- فكانت تخشى اليوم المشؤوم الذي يصل حربي لها فيه، وبالفعل وصل إليها، واعترفت له بكل شيء، ولكن جاءت الشرطة وقلبت سوزي الطاولة على حربي، بل واتهمته بأنه أراد قتلها، وأصبح لكل طرف من المسلسل هدف يسعى له وفي نهايته العثور على حربي.

ويعرض لكم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة الـ 36 من مسلسل “الأخ الكبير” لمحمد رجب.

1- ما زالت الشرطة تبحث وراء سوزي -عبير صبري-، حيث تزداد شكوك الضابط خالد -عمرورجب- أن هناك طرفًا مفقودًا في القضية، وأن هناك سرا تخفيه سوزي، وزاد ارتباكها عندما سألها الضابط خالد عن نور -آيتن عامر- وعن مكانها.

2- ذهب زياد صديق كريم -محمود حجازي- له، وقال له إن شريف -إيهاب فهمي- خاله قابل سبارس -عزوز عادل- الذي أراد الحصول على مال كثير، وبالفعل أرشدهم على مكان حربي.

3- استطاع صابر -محمد عز- من خلال مراقبة سعاد معرفة المكان الذي تختبئ فيه مدام سوزي، وأخبر حربي بهذا المكان، وبالفعل ذهب حربي لها.

4-  ذهب حربي إلى سوزي في منزلها، واعترفت له بكل شيء وقالت اسم شريف، وصرحت بأنها لم تره وهو يقتل شقيقته.

5- وصلت الشرطة إلى منزل سوزي التي صرخت هي وسعاد، وقالت سوزي للشرطة إن حربي جاء وهددها بأنه سيقتلها، وطلب منها تغيير شهادتها في النيابة، وتقول إنه لم يقتل شقيقته.

6- قالت سعاد للضابط خالد الذي جاء بعد سماعه بوجود حربي في المكان، وقالت سعاد إن جمال -محسن منصور- كان مع حربي أثناء تهديده لهم بالقتل.

7- ذهب حربي ومعه نر -آيتن عامر- إلى صابر الذي ساعدهم، وأخذهم إلى مكان آخر في الهرم في بيت، على أحد الأسطح التي هي ملك لامرأة وكان صابر يعيش فيه قبل ذهابه للمنطقة التي يعيش فيها حربي.

8- مازالت عبير -دينا فؤاد- زوجة صبري تعمل في البيت على ماكينة الخياطة من أجل الحصول على المال اللازم للمعيشة، أما أبو رجيلة -أحمد حلاوة- والد حربي فهو يريد مساعدة عبير في مصاريف البيت.

9- ما زالت صباح شقيقة حربي في المستشفى، ولكن صحتها تحسنت، وقال الطبيب إنها قد تخرج من المستشفى.

10- أما كريم فهو يريد التدبير للتخلص من سوزي، وقال ذلك لشريف، مضيفًا أن هذا الوقت هو أنسب وقت لقتلها بسبب انشغال الشرطة بالبحث عن حربي.

تدور أحداث مسلسل الأخ الكبير في إطار اجتماعي أسري، في منزل أبو رجيلة وأولاده حربي، صفية -هبة مجدي-، والطفلة صباح -جنى-، وبدأت الأحداث في الاشتعال بعد قتل صفية شقيقة حربي، وتحول مسار المسلسل من الهدوء والعائلة المستقرة إلى التشتت والرغبة في الانتقام، وظل حربي هاربًا من الشرطة.

ويشارك في مسلسل الأخ الكبير عدد كبير من الممثلين وأبرزهم محمد رجب، دينا فؤاد، محسن منصور، زينة منصور، راندا البحيري، عبير صبري، أحمد حلاوة، أشرف زكي، إيهاب فهمي، وفاء سالم، محمود حجازي، عزوز عادل، جنى، محمد عز، هبة مجدي، هاجر أحمد، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج إسماعيل، ومخرج تنفيذي شريف المليجي.

موعد عرض مسلسل “الأخ الكبير” لمحمد رجب.. والقنوات الناقلة

حربي يكشف سبارس.. أبرز أحداث الحلقة 33 من مسلسل “الأخ الكبير” لمحمد رجب

الشرطة تجد حربي.. أبرز أحداث الحلقة 31 من مسلسل “الأخ الكبير” لمحمد رجب

تابع مواقعنا