الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان صبحي جاهز لمواجهة الزمالك في الدوري الممتاز

القاهرة 24
أخبار
السبت 22/فبراير/2020 - 06:42 م

أصبح رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهز من أجل مواجهة الزمالك، في الدوري الممتاز مساء يوم الإثنين المقبل.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك، في الساعة السابعة والنصف مساء يوم الإثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات مباريات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ4 من مباريات الدوري الممتاز.

وأكد مصدر داخل الجهاز الطبي بالنادي الأهلي في تصريحات خاصه لـ”القاهرة24” أن رمضان صبحي جاهز طبيًا وينتظر إشارة فايلر من أجل خوض اللقاء”.

وتابع: “رمضان سيخوض المواجهة في ظل الجاهزية التامة للاعب، بجانب إصراره على لعب مباراة الزمالك القادمة في الدوري الممتاز”.

وشارك رمضان صبحي في المران الجماعي للفريق الأحمر اليوم، الذي إقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

تعرف على كواليس جلسة فايلر مع لاعبي الأهلي استعدادًا لمواجهة الزمالك

عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مطولة مع لاعبي الفريق الأحمر، على هامش مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وطالب فايلر لاعبي الأهلي بضرورة إغلاق ملف مباراة السوبر والتركيز على مباراة الزمالك المقبلة في الدوري بجانب مباريات دوري أبطال إفريقيا، حيث سيخوض الفريق الأحمر مواجهة قوية أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في الدوري الممتاز، مساء يوم الاثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ4 من مباريات الدوري الممتاز.

وعادت بعثة الفريق الأحمر مساء أمس الجمعة من أبو ظبي، بعد خساره السوبر المصري من الزمالك، في المباراة التي انتهت بركلات الترجيح لصالح الفريق الأبيض بنتيجة (4-3)، بالقاء الذي جمعهما على ملعب محمد بن زايد، بدولة الإمارات.

وحضر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مران الفريق الأحمر اليوم بملعب مختار التتش، استعدادًا لمواجهة الزمالك في قمة الدوري الممتاز.

وحرص الخطيب على الحديث مع اللاعبين وطالبهم بضرورة إعادة المستوى المطلوب، وحصد الثلاث نقاط من الزمالك، والاستعداد بشكل جيد لمباراة صن داونز.

تابع مواقعنا