الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علي الطيب بعد منح تصاريح لحسن شاكوش وعمر كمال: “ما هي المشرحة ناقصة قتلة” (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 22/فبراير/2020 - 03:08 م

عبر الفنان علي الطيب عن استيائه من دخول مطربي المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال مسلسل “ولاد إمبابة”، وحصولهم على تصاريح من نقابة المهن التمثيلية، وعن الصعوبة التي واجهته حتى يأخذ هو تصريحًا من النقابة لكي يمارس عمله.

وعبر خاصية “الاستوري” بـ “انستجرام” نشر الطيب صورة لخبر “القاهرة 24” حول منح نقابة المهن التمثيلية تصريحًا لشاكوش وكمال، وكتب عليها قائلًا: “ما هي المشرحة ناقصة قتلة”.

وأضاف الطيب لـ”القاهرة 24“، أنه حزين من الأمر قائلا: “ده أنا اتعذبت كل السنين اللي فاتت ويادوب أخدت تصريح سنوي السنة اللي فاتت بعد 14 سنة بجد”.

ويشارك كل من شاكوش وكمال في مسلسل “ولاد إمبابة” كأول تجربة لهما في عالم التمثيل، ويشارك في بطولة الفيلم  سمير غانم، فريدة سيف النصر، عمرو رمزي، وأحمد شيبة، وسعد الصغير، وشمس، ونادر أبو الليف، وعبد الله مشرف، ومراد فكرس، وهاني الأسمر، ومحمود فارس، وإسماعيل فرغلي، ومحمد فاروق، وبرلنتي فؤاد، ويسرا المسعودي، وبوسي شاهين، وآخرون.

وفي سياق مختلف كشف لـ “القاهرة 24” عن عدم مشاركته في الموسم الرمضاني القادم2020، كما أنه حاليًا يصور مشاهده في فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان “الحارث”، ويشارك به مع ياسمين الرئيس، أحمد الفيشاوي، ويتعاون في الإخراج مع محمد نادر.

تعليق علي الطيب
تعليق علي الطيب
تابع مواقعنا