الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد حماقي يختار عمر عادل بعد تألقه في غناء” لما راح الصبر مني” بـ”The Voice Kids” (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 22/فبراير/2020 - 10:13 م

استطاع المشترك المصري عمر عادل، أن يقنع مدربه محمد حماقي بغنائه أغنية “لما راح الصبر مني” للقديرة شريفة فاضل على مسرح “The Voice Kids”، وشاركه الغناء كلًا من المشتركين مريم حنفي، ومعاذ عيسى.

ونجح عادل في كسب اختيار محمد حماقي له لمواصلة مشواره بالبرنامج والمنافسة على الفوز باللقب، ولكن من ناحية آخرى انتهى مشوار كلًا من مريم حنفي ومعاذ عيسى بالبرنامج، ولكنهم خرجوا مكتسبين قدر من الخبرة والتعلم.

وكان عادل أذاب قلوب المتابعين عندما غنى في مرحلة “الصوت وبس” بسرده سبب مجيئه إلى البرنامج، حيث أنه أهدى مجيئه وغنائه إلى صديقه الذي انتحر بسبب تعرضه للتنمر، فأهداه أغنية “والله ما يسوى” واختارها لتكون الأغنية التي يشارك بها في تلك المرحلة.

الحلاني ونانسي عجرم يطوعان أغنية “سامحتك” من أجل حماقي بـ”ذا فويس كيدز”

انطلقت اليوم الحلقة الثانية من مرحلة “المواجهة” ببرنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس كيدز” في موسمه الثالث، بعد حلقة مليئة من المواجهات التي أشعلت مسرح البرنامج.

ويتولى مسئولية تدريب المواهب لجنة من الحكام وهم نانسي عجرم، محمد حماقي، وعاصي الحلاني، فذلك الموسم هو الأول لحماقي والحلاني بتاريخ البرنامج، حيث أنهم انضموا للبرنامج بعد اعتذار تامر حسني وكاظم الساهر عن ذلك الموسم، بعد مشاركتهم في الموسمين السابقين.

واستهل الموسم بمرحلة “الصوت وبس” التي استمرت لمدة 6 حلقات، نتج عنها تكوين فريق لكل مدرب به 15 مشترك، ليصبح عدد المواهب المتأهلة لمرحلة “المواجهة” 45 موهبة.

برنامج “The Voice Kids” يعرض على شاشة MBC، في تمام الثامنة والنصف مساءً، يوم السبت من كل أسبوع.

تابع مواقعنا