السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد حماقي يختار ياسمين أسامة لتألقها في غناء “بالسلام احنا بدينا” بـ “The Voice Kids” (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 22/فبراير/2020 - 10:48 م

“بالسلام احنا بدينا” للسيدة أم كلثوم، قرر محمد حماقي أن تكون تلك الأغنية هي التي سيؤديها كلًا من المشتركين أحمد فايد، شوقي عبد الغني، ياسمين أسامة، في الحلقة الثانية من مرحلة “المواجهة” ببرنامج اكتشاف المواهب “The Voice Kids”.

وطغى الطرب الأصيل على المسرح، فغنى الثلاث مواهب بكل حرفية وابداع، ونجحوا في كسب تفاعل الجمهور والمدربين، حتى أنهم وضعوا مدربهم محمد حماقي في موقف صعب، فأصبح في حيرة كبيرة في من سيقع اختياره عليه منهم.

وبعد تفكير واستماع لآراء عاصي الحلاني ونانسي عجرم، قرر محمد حماقي أن يختار المصرية ياسمين أسامة، لتستكمل مشوارها بالبرنامج واستكمال المنافسة على لقب برنامج “ذا فويس كيدز”.

انطلقت اليوم الحلقة الثانية من مرحلة “المواجهة” ببرنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس كيدز” في موسمه الثالث، بعد حلقة مليئة من المواجهات التي أشعلت مسرح البرنامج.

الحلاني ونانسي عجرم يطوعان أغنية “سامحتك” من أجل حماقي بـ”ذا فويس كيدز”

ويتولى مسئولية تدريب المواهب لجنة من الحكام وهم نانسي عجرم، محمد حماقي، وعاصي الحلاني، فذلك الموسم هو الأول لحماقي والحلاني بتاريخ البرنامج، حيث أنهم انضموا للبرنامج بعد اعتذار تامر حسني وكاظم الساهر عن ذلك الموسم، بعد مشاركتهم في الموسمين السابقين.

واستهل الموسم بمرحلة “الصوت وبس” التي استمرت لمدة 6 حلقات، نتج عنها تكوين فريق لكل مدرب به 15 مشترك، ليصبح عدد المواهب المتأهلة لمرحلة “المواجهة” 45 موهبة.

برنامج “The Voice Kids” يعرض على شاشة MBC، في تمام الثامنة والنصف مساءً، يوم السبت من كل أسبوع.

تابع مواقعنا