الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضي منصور يعلق على أزمة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 22/فبراير/2020 - 10:48 م

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن الأحداث التي شدتها مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك وأقيمت في الإمارات مرفوضة تماما.

وأضاف منصور، في تصريحات تلفزيونيه له خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن العقاب يجب أن يطال جميع اللاعبين المخطئين في الأهلي والزمالك.

وتابع مرتضى منصور، أن لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم لا تحاسب أحد، ولذلك فإن الأهلي والزمالك يجب أن يحاسبوا كل لاعب أخطئ بعد الاشتباكات التي شهدتها مباراة السوبر التي حصد لقبها الزمالك على حساب الأهلي بركلات الترجيح.

مرتضى منصور: صعب ألعب مباراة القمة يوم الإثنين

قال مرتضى مصنور رئيس نادي الزمالك، إنه من الصعب على لاعبي فريقه مواجهة الأهلي في الدوري الممتاز بعد غد الإثنين في المباراة المؤجلة بينهما، من الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

وأضاف منصور في تصريحات خلال برنامج “على مسؤوليتي” والمذاع عبر فضائية “صدى البلد”: “من مصلحة الزمالك لعب مباراة القمة غدًا، بسبب أن لاعبي الاهلي محبطين بالإضافة إلى إيقاف كهربا وإصابة رمضان صبحي”.

وواضل: “أنا ضد التحفيل اللي حصل خلال الـ48 ساعة الماضية”.

 

وأوضح: “أنا خايف على الفريقين وصعب ألعب ماتش القمة يوم الإثنين ولاعبو الزمالك مرهقون من ضغط المباريات والسفر ويحتاجون لراحة”.

 

وأتم: “علشان ألعب الماتش لازم وزير الشباب والرياضة ورئيس اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون اتحاد الكرة يقعدوا مع لاعبي الفريقين لتهدئة الأجواء”.

مرتضى منصور: شيكابالا تعرض للتنمر وطلبت عدم مشاركته في السوبر

أقر مرتضى منصور رئيس  مجلس إدارة نادي الزمالك بخطأ ثنائي الفريق شيكابالا وعبداللله جمعة بتوجههما إلى جمهور الأهلي في مباراة السوبر المصري.

وقال مرتضى منصور في تصريحات لبرنامج “على مسؤوليتي” والمذاع عبر قناة “صدى البلد”: “شيكابالا تعرض للتنمر في مباراة السوبر، ولكنه أخطأ بالتوجه إلى جماهير الأهلي للاحتفال بصحبة عبدالله جمعة”.

وأضاف: “فايلر أخطأ بنزول محمود كهربا، بغض النظر أن تواجده كان في مصلحة فريقه من عدمها لأن اللقاء كان يسير بشكل جيد حتى ظهر على أرضية الملعب”.

تابع مواقعنا