السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتيجة مباراة برشلونة وإيبار اليوم 22/2/2020 في الدوري الإسباني

القاهرة 24
رياضة
السبت 22/فبراير/2020 - 07:33 م

يقدم لكم “القاهرة 24” نتيجة مباراة برشلونة وإيبار اليوم 22/2/2020 في الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث كانت مباراة الدور الأول وتحديدًا في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني يوم 19 أكتوبر من العام الماضي؛ انتهت بفوز فريق برشلونة بثلاثية نظيفة حملت توقيع جريزمان وميسي وسواريز..

نتيجة مباراة برشلونة وإيبار اليوم

حقق فريق برشلونة مساء اليوم فوزاً كبيراً على نظيره إيبار 5-0، في المواجهة التي جمعت بينهما على أرض ملعب كامب نو مساء اليوم الأحد، ضمن فعاليات الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري الإسباني 2020.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 52 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد المتصدر، بينما جاء إيبار في المرتبة السادسة عشرة برصيد 24 نقطة، ويمكن لجميع عشاق الكرة متابعة ومعرفة نتيجة مباراة برشلونة وإيبار اليوم 22/2/2020 في الدوري الإسباني، عبر موقعنا.

ويسعى إيبار لخطف الفوز الأول له في مواجهاته مع برشلونة، وكان أبرز إنجازاته أمام الفريق الكتالوني التعادل الإيجابي 2/2 في مايو 2019.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة برشلونة وإيبار المشاركة الأولى للوافد الجديد مارتن برايثوايت، الذي انتقل إلى صفوف الفريق الكتالوني الخميس الماضي قادمًا من ليجانيس.

وجاءت القائمة التي أعلنها كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة، لمواجهة إيبار، أمس الجمعة كالتالي:

تير شتيجن، نيتو، بيكيه، سيميدو، لينجليت، أومتيتي، فيربو،  راكيتيتش، بوسكيتس، أكيمي، آرثر ميلو، فيدال، سيرجي روبرتو، فرينكي دي يونج، أرتورو فيدال، ليونيل ميسي، أنطوان جريزمان ، برايثويت، أنسو فاتي.

مباراة برشلونة وإيبار اليوم

ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة وإيبار في الخامسة مساء اليوم الخميس 22 من فبراير الجاري، على ملعب كامب نو ضمن الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإيبار اليوم

وسيتم إذاعة مباراة برشلونة وإيبار اليوم على قناتي بي إن سبورتس 3، وبي إن سبورتس 4 FR.

تشكيل برشلونة في مباراة اليوم

حراسة المرمى: تيرشتيجن

خط الدفاع: سيرجي روبرتو، بيكيه، لينجليت، فيربو

خط الوسط: بوسكيتس، آرثر ميلو، وفرينكي دي يونج

حط الهجوم: أنطوان جريزمان، ليونيل ميسي، أنسو فاتي.

أهداف مباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم 22-2-2020 في الدوري الإنجليزي

تابع مواقعنا