السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هشام خارما ينفذ الموسيقى التصويرية لمسلسل “النهاية” ليوسف الشريف (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 22/فبراير/2020 - 12:07 م

عبر الموسيقار هشام خارما عن سعادته البالغة بتنفيذ الموسيقى التصويرية لمسلسل ” النهاية” للفنان يوسف الشريف، والذي يعرض في رمضان 2020، وتعد تلك التجربة هي الأولى لخارما في الموسيقى التصويرية بمسيرته الفنية.

ونشر هشام خارما بوستر المسلسل عبر حسابه الرسمي بموقع الصور “انستجرام”، وعلق عليه قائلًا: “متحمس لتجربة فنية جديدة، وأول موسيقى تصويرية لمسلسل “النهاية” في رمضان القادم، عمل مختلف مع فريق متميز ومجهود رائع، أتمنى يعجبكم”.

وكانت آخر أعمال خارما أغنية “حلق معي” التي شاركته في غنائها ميريل مختار، وأطلقها على طريقة الفيديو كليب، منذ شهرين، وحققت نجاحًا ورواجًا كبيرًا بين متابعيه.

آخرهم النهاية.. ثلاثة مسلسلات تخيلت المستقبل بعد 100 عام من الآن (صور وفيديو)

وتدور أحداث مسلسل “النهاية” ليوسف الشريف حول كرهه للتكنولوجيا، ومحاولته لوقف ذلك التطور الهائل الذي حدث نتيجة التكنولوجيا، كونه يلعب دور مهندس تكنولوجي داخل أحداث العمل، ومقابل ذلك يتعرض لكثير من الضغوطات والمشاكل، حتى إنه يتم خطفه داخل أحداث المسلسل.

ويشارك الشريف بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم أبرزهم: سهر الصايغ، ناهد السباعي، محمود الليثي، أحمد وفيق، سامي مغاوري، عمرو عبد الجليل، محمد لطفي، ومن تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج شركة “سينرجي” لمالكها تامر مرسي.

ويعود الشريف إلى الدراما مرة أخرى بعد غياب دام سنتين، منذ تقديمه مسلسل “كفر دلهاب” عام 2017.

وشاركه مسلسل “كفر دلهاب” عدد كبير من النجوم أبرزهم: سهر الصايغ، روجينا، محمد رياض، سامي مغاوري، هادي الجيار، رانيا الخطيب، رامز أمير، وصفاء الطوخي، منى ممدوح، إسماعيل شرف، مىي القاضي، ومن إنتاج تامر مرسي، ومن تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال.

هشام خارما.
هشام خارما.

 

تابع مواقعنا