الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

3 مشاركين يضعون نانسي عجرم في “خانة اليك” ببرنامج “The Voice Kids”

القاهرة 24
فن
السبت 22/فبراير/2020 - 09:32 م

اشتعلت حلبة برنامج “ذا فويس كيدز” بالمواجهة الرابعة في فريق نانسي عجرم، بغناء “لو نويت” لسلطان الطرب جورج وسوف، فتألق كلًا من المصري محمد الأعسر، محمد إسلام، يزن كفا، بتأديتهم لتلك الأغنية، ونجحوا في كسب تفاعل الجمهور الحاضر للحلقة.

ووضع المشتركون مدربتهم نانسي عجرم في موقف لا تحسد عليه، فعلق حماقي مؤكدًا على ذلك قائلًا: “ايه الورطة دي، على قد ما اختارتي أغنية حلوة ليهم على قد ما صعبوها عليكي”.

وبعد توتر وتفكير قررت عجرم اختيار المشترك محمد إسلام لينتقل معها إلى المرحلة القادمة، ولذلك ينتهي مشوار المصري محمد الاعسر، ويزن كفا بالبرنامج، وبررت نانسي سبب اختيارها بأنها ستختار الصوت الذي سيلعب دور في تنويع فريقها.

انطلقت اليوم الحلقة الثانية من مرحلة “المواجهة” ببرنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس كيدز” في موسمه الثالث، بعد حلقة مليئة من المواجهات التي أشعلت مسرح البرنامج.

ويتولى مسئولية تدريب المواهب لجنة من الحكام وهم نانسي عجرم، محمد حماقي، وعاصي الحلاني، فذلك الموسم هو الأول لحماقي والحلاني بتاريخ البرنامج، حيث أنهم انضموا للبرنامج بعد اعتذار تامر حسني وكاظم الساهر عن ذلك الموسم، بعد مشاركتهم في الموسمين السابقين.

واستهل الموسم بمرحلة “الصوت وبس” التي استمرت لمدة 6 حلقات، نتج عنها تكوين فريق لكل مدرب به 15 مشترك، ليصبح عدد المواهب المتأهلة لمرحلة “المواجهة” 45 موهبة.

 برنامج “The Voice Kids” يعرض على شاشة MBC، في تمام الثامنة والنصف مساءً، يوم السبت من كل أسبوع.

عاصي الحلاني يكشف البوستر الرسمي لبرنامج The Voice Kids بمشاركة نانسي وحماقي

تابع مواقعنا