• بحث عن
  • 30 لاعبًا في معسكر المصري المغلق بالإسماعيلية استعدادًا لمباراة نهضة بركان

    محمود أحمد

    أعلن طارق العشري، المدير الفني للمصري، قائمة الفريق البورسعيدي استعدادًا لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب دور الـ16 من الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

    ومن المقرر أن يستضيف المصري نظيره نهضة بركان المغربي في الثامنة مساء الأحد، الأول من مارس المقبل في ذهاب دور الـ16 من الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

    وقرر العشري اصطحاب 30 لاعبًا إلى المعسكر المغلق الذي يقيمه اليوم السبت في أحد فنادق مدينة الإسماعيلية من أجل التعرف على إمكانات جميع اللاعبين قبل خوض الفريق مبارياته الإفريقية والمحلية.

    وجاءت قائمة المصري كالتالي:

    حراسة المرمى: أحمد مسعود، أحمد عبد الفتاح، محمد شحاتة، إيهاب العايدي.

    خط الدفاع: إسلام أبو سليمة، أحمد شوشة، كريم العراقي، عمر كمال، بهاء مجدي، مصطفى طيارة، محمود حمد، خالد مصطفى.

    خط الوسط: عمرو موسى، فريد شوقي، إيزي إيميكا، سعيدو سيمبوريه، أحمد ياسر، مفتاح طقطق، حسين رجب، إسلام عطية، حسن علي، محمد جابر، حجاج عويس، عبد الناصر دي ماريا، شيخ موكورو، عبد الرحمن زين، أحمد عادل “ميسي”، أيمن ندا.

    خط الهجوم: محمود وادي، أوستين أموتو.

    وتولى طارق العشري، المدير الفني السابق لحرس الحدود، مهمة قيادة المصري البورسعيدي، مؤخرًا خلفًا لإيهاب جلال الذي رحل عن تدريب الفريق بسبب سوء النتائج.

    ووجه النادي البورسعيدي الشكر لإيهاب جلال على الفترة التي قاد فيها الفريق، متمنيين له التوفيق بعد الخسارة الثقيلة التي تعرض لها على يد المقاولون العرب.

    طارق العشري مديرًا فنيًا للمصري خلفًا لإيهاب جلال

    عقوبات مغلظة على لاعبي المصري البورسعيدي بعد الخروج من كأس مصر

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق