السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. حملات مقاطعة للتلفزيون المصرى بسبب استضافة محمد رمضان (صور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 22/فبراير/2020 - 01:11 ص

أعلن عدد من مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، رفضهم ظهور  الفنان محمد رمضان على شاشة التلفزيون المصري، وذلك بسبب حملات المقاطعة التى دشنها البعض ضده بسبب أزمته الأخيرة مع الطيار أشرف أبو اليسر.

مواعيد عرض برنامج التاسعة الجديد مع وائل الإبراشي على القناة الأولى (اضغط هنا)

تدوينة المقاطعة
تدوينة المقاطعة

وعلق أعضاء جروب “خليها تنضف”، على نبأ ظهور محمد رمضان على شاشة التلفزيون المصري قائلين:”ضد وجود محمد رمضان في التلفزيون المصري إحنا التلفزيون المصري إنتوا مين”.

التلفزيون المصري يستضيف محمد رمضان في أول ظهور إعلامي بعد حملات المقاطعة (فيديو)

تدوينات المقاطعة
تدوينات المقاطعة

فيما علق مدون على الجروب:”#قاطعوا_ماسبيرو أول مراحل تطوير التلفزيون المصري، غدا استضافة محمد رمضان على القناة الأولى، برافو فعلا رايحين في داهية، بدل ما تستضيفوا القامات لاستعادة الدور التنويري لنا الله”.

تدوينات المقاطعة
تدوينات المقاطعة

يحل الفنان محمد رمضان، ضيفا على الإعلامي وائل الابراشي، اليوم السبت الموافق 22 فبراير في أولى حلقات نشرة التاسعة، على القناة الأولى والفضائية المصرية.

ويتحدث الفنان محمد رمضان خلال الحلقة عن أزمتة الأخيرة التي عرفت إعلاميا باسم أزمة الطيار، كما يحدث عن مسلسله الجديد “البرنس”، هذا الي جانب حديثة عن مشواره الفني وخوضة مجال الغناء، حيث يخوض الفنان محمد رمضان السباق الرمضاني المقبل 2020، بمسلسل”البرنس”.

مقاطعة التلفزيون المصرى وبرنامج وائل الإبراشى
مقاطعة التلفزيون المصرى وبرنامج وائل الإبراشى

وفي وقت سابق، أعلنت المتحدة للخدمات الإعلامية عن موعد انطلاق الفترة المسائية بعد تطويرها على القناة الأولى والفضائية المصرية والتى تحمل اسم “التاسعة” وذلك يوم السبت 22 فبراير 2020.

بعد حملات المقاطعة ضده.. محمد رمضان يوجه رسالة ساخرة (صورة)

تابع مواقعنا