• بحث عن
  • أول رد من اتحاد الكرة على انسحاب الزمالك من الدوري

    رد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية لإدارة الكرة المصرية، على قرار نادي الزمالك بالانسحاب من بطولة الدوري الممتاز.

    وأصدر مجلس إدارة نادي الز مالك قرارا بالانسحاب من الدوري وعدم استكماله في وجود لجنة الخماسية بقيادة عمرو الجنايني.

    وقال محمد فضل في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي، إن هناك قانون، وسيتم تطبيقه على الجميع.

    الزمالك يقرر عدم استكمال مباريات الدوري

    وقرر مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بالإجماع عدم استكمال مباريات الدوري في ظل وجود اللجنة الخماسية غير الشرعية برئاسة عمرو الجنايني.

    أخبار الزمالك اليوم الأحد 23-2-2020.. مرتضي منصور صعب ألعب مباراة القمة أمام الأهلي

    يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الزمالك اليوم الأحد 23-2 2020، التي تأتي على رأسها تصريحات مرتضى منصور عن كواليس أحداث مواجهة السوبر أمام الأهلي إلى جانب موقف القلعة البيضاء من قمة الدوري.

    يعقوب السعدي يكذب اتحاد الكرة: “لم نقدم شريط السوبر لأي أحد” (تغريدة)

    رد يعقوب السعدي رئيس شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية على الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن الحصول على أشرطة مواجهة السوبر التي جمعت بين الأهلي والزمالك.

    وقال يعقوب السعدي عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “اندهش من إقحام اسم #أبوظبي_الرياضية في ما يدور من سجال حول عقوبات للاعبي الأهلي والزمالك بعد لقاء السوبر، قولا واحدا لم نقدم أي لقطات أو صور أو شرائط لأي أحد عن المباراة أو ما حدث فيها ولم يطلب منا أحد هذا الطلب، ما تريدونه عرضناه على الهواء ولسنا طرفا في الأحداث”.

    وقد سبق ورد اتحاد الكرة المصري، على مزاعم المحلل الرياضي بقناة أبو ظبي الرياضية خالد بيومي، بشأن الحصول على شريط مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك من الجهات المعنية بالإمارات.

    وأصدر اتحاد الكرة بيانًا جاء فيه:

    يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن لجنة الانضباط والأخلاق في قراراتها الأخيرة الخاصة بالأحداث التي أعقبت مباراة السوبر المصري التي أقيمت يوم الخميس الماضي بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي بين فريقي الأهلي والزمالك، قد استندت إلى مواد فيلمية رسمية التقطتها كاميرات الشركة الناقلة للمباراة والمتعاقدة مع الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، وقد تسلم هذه المواد رسميًا مندوبو الاتحاد المصري المكلفين بمتابعة عمل تقنية VAR التي طبقت في المباراة من خلال 16 كاميرا غطت كافة جوانب الملعب ومن كل الزوايا.

    والاتحاد المصري يحتفظ بكل هذه المواد الفيلمية ومستندات تسلمها رسميًا من الجهة المختصة، وعلى أتم الاستعداد لإطلاع أي من طرفي المباراة عليها للتأكد من صحتها وما ورد بها.

    وكان خالد بيومي قد كتب تدوينة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أكد فيها أن يعقوب السعدي، رئيس قناة أبو ظبي الرياضية، نفى حصول الاتحاد المصري على شريط مباراة السوبر من قناة ابوظبي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق