الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الكرة ينشر “سي دي مدمج” من أبوظبي بشأن السوبر المصري

القاهرة 24
أخبار
الأحد 23/فبراير/2020 - 11:31 م

نشر الاتحاد المصري لكرة القدم عبر حسابه على “فيس بوك” صورة “سي دي مدمج” تحصل عليه من مجلس أبوظبي الرياضي خاص بمباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.

وأصدر اتحاد الكرة بيانا أكد فيه: “يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن لجنة الانضباط والأخلاق في قراراتها الأخيرة الخاصة بالأحداث التي أعقبت مباراة السوبر المصري التي أقيمت يوم الخميس الماضي بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي بين فريقي الأهلي والزمالك قد استندت إلى مواد فيلمية رسمية التقطتها كاميرات الشركة الناقلة للمباراة والمتعاقدة مع الاتحاد الإماراتي لكرة القدم ، وقد تسلم هذه المواد رسميا مندوبو الاتحاد المصري المكلفين بمتابعة عمل تقنية VAR التي طبقت في المباراة من خلال 16 كاميرا غطت كافة جوانب الملعب ومن كل الزوايا”.

المواجهة نارية والمداخلة الكاملة ليعقوب السعدي ومحمد فضل (فيديو)

ونشبت مواجهة نارية بين كل من محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، وبين يعقوب السعدي، رئيس قناة أبو ظبي الرياضية، بشأن فيديوهات مباراة السوبر المصرى وقرارات لجنة الانضباط والعقوبات على لاعبى الأهلى والزمالك، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد

البداية كانت مع محمد فضل، الذى قال إن اللجنة حصلت على نسخة من فيديوهات مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك من الفار، معتذرا عن سوء الفهم: «نعتذر عن سوء الفهم الذي حدث باعتقاد البعض أننا حصلنا على الفيديوهات من قناة أبو ظبي الرياضية».

تعرف على عقوبات النادي الأهلي والزمالك من اتحاد الكرة ولجنة الانضباط

وتابع عضو اللجنة الخماسية: «العلاقة مع أستاذ يعقوب قوية وكانت تسمح منه باتصال هاتفي معنا للاستفسار عن تصريحاتنا»، لافتا إلى أن رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، أجري مكالمة هاتفية معه وسأله ععن مصدر فيديوهات عليها الانضباط، فأجابت إننا حصلنا على الفيديوهات من أبو ظبي وربما حدث خلط وفهم رئيس الأهلي أن الفيديوهات من قناة أبو ظبي”.

الأهلي يشكو اتحاد الكرة لـ”فيفا”.. ويرفض عقوبات لجنة الانضباط والأخلاق (بيان)

ومن جانبه كذب يعقوب السعدي، رئيس قناة أبو ظبي الرياضية، محمد فضل، ووجه حديثه له قائلا: “أكدت في تصريحات تلفزيونية إلى حصول اتحاد الكرة المصري على فيديوهات مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك من قناة أبو ظبي، أنا سمعتك بنفسي محدش قالي”.

وتابع رئيس القناة: “الشريط المتوافر لدى مجلس أبو ظبي الرياضي لا يختلف عن ما عرض على قناة أبو ظبي الرياضية، وهناك مغالطة صريحة حدثت حينما صرح فضل أن الاتحاد حصل على فيديوهات المباراة من قناة أبو ظبي، لماذا لا يوجد وضوح”.

أول رد من اتحاد الكرة على انسحاب الزمالك من الدوري

واختتم السعدي تصريحاته أن الأهلي طالبه بإرسال اللقطات التي حصل عليها اتحاد الكرة من قناة أبو ظبي، مشيرا إلى أنه نفى حصول الاتحاد على أي فيديوهات من القناة.

تابع مواقعنا