• بحث عن
  • المواجهة نارية والمداخلة الكاملة ليعقوب السعدي ومحمد فضل (فيديو)

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    1173
    المتعافون
    247
    الوفيات
    78

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1261405
    المتعافون
    260060
    الوفيات
    68475

    مواجهة نارية بين كل من محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، وبين يعقوب السعدي، رئيس قناة أبو ظبي الرياضية، بشأن فيديوهات مباراة السوبر المصرى وقرارات لجنة الانضباط والعقوبات على لاعبى الأهلى والزمالك، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد

    البداية كانت مع محمد فضل، الذى قال إن اللجنة حصلت على نسخة من فيديوهات مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك من الفار، معتذرا عن سوء الفهم: «نعتذر عن سوء الفهم الذي حدث باعتقاد البعض أننا حصلنا على الفيديوهات من قناة أبو ظبي الرياضية».

    تعرف على عقوبات النادي الأهلي والزمالك من اتحاد الكرة ولجنة الانضباط

    وتابع عضو اللجنة الخماسية: «العلاقة مع أستاذ يعقوب قوية وكانت تسمح منه باتصال هاتفي معنا للاستفسار عن تصريحاتنا»، لافتا إلى أن رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، أجري مكالمة هاتفية معه وسأله ععن مصدر فيديوهات عليها الانضباط، فأجابت إننا حصلنا على الفيديوهات من أبو ظبي وربما حدث خلط وفهم رئيس الأهلي أن الفيديوهات من قناة أبو ظبي”.

    الأهلي يشكو اتحاد الكرة لـ”فيفا”.. ويرفض عقوبات لجنة الانضباط والأخلاق (بيان)

    ومن جانبه كذب يعقوب السعدي، رئيس قناة أبو ظبي الرياضية، محمد فضل، ووجه حديثه له قائلا: “أكدت في تصريحات تلفزيونية إلى حصول اتحاد الكرة المصري على فيديوهات مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك من قناة أبو ظبي، أنا سمعتك بنفسي محدش قالي”.

    وتابع رئيس القناة: “الشريط المتوافر لدى مجلس أبو ظبي الرياضي لا يختلف عن ما عرض على قناة أبو ظبي الرياضية، وهناك مغالطة صريحة حدثت حينما صرح فضل أن الاتحاد حصل على فيديوهات المباراة من قناة أبو ظبي، لماذا لا يوجد وضوح”.

    أول رد من اتحاد الكرة على انسحاب الزمالك من الدوري

    واختتم السعدي تصريحاته أن الأهلي طالبه بإرسال اللقطات التي حصل عليها اتحاد الكرة من قناة أبو ظبي، مشيرا إلى أنه نفى حصول الاتحاد على أي فيديوهات من القناة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق