• بحث عن
  • بعد وفاته بـ15 عاما.. “OSN” تطلق قناة لعرض أفلام أحمد زكي (صورة)

    منى محمد

    أعلنت الصفحة الرسمية لـ”Egypt sat” عبر “فيس بوك”، عزمها لبث قناة جديدة تختص بعرض أفلام الراحل أحمد زكي، وهذا عبر الإرسال التلفزيوني لمجموعة قنوات “OSN” الفضائية.

    ومن المُقرر أن يكون اسم القناة “osn pop up أحمد زكي HD”، وستعرض القناة 30 فيلما للراحل، وهي تعد قناة مؤقته لحين معرفة نتيجة بثها من قِبل الجمهور، وسيبدأ البث لأول مرة في 27 من مارس، وهذا يواقف ذكرى وفاة أحم زكي.

    الشاب الأسمر أحمد زكي رحل عن الدنيا وهو في الـ 56 من عمره، وترك خلفه قاعدة جماهيرية تنطق باسمه وتشاهد أعماله حتى هذه اللحظة، فهو توفي في 2005.

    قناة أحمد زكي عبر osn
    قناة أحمد زكي عبر osn

    وجسد العديد من الشخصيات في تاريخ السينما والدراما المصرية، التي استطعت أن تحفر اسمه في صخور الفن المصري، حيث جسد جالي 94 شخصية بعدد أعماله الفنية، وكان لكل شخصية بصمتها الخاصة في قلوب الجماهير المحبة له.

    نيابة الجيزة تستخرج شهادة وفاة هيثم أحمد زكي وتكشف وريثه الوحيد.. تعرف عليه

    وكان عاشقًا للوقوف أمام الكاميرا، حتى مات وهو يمثل آخر أفلامه “حليم”، وشارك معه في الفيلم نجله الراحل هيثم أحمد زكي، الذي جدد للجمهور حزنه بعد وفاة أحمد زكي بوفاته هو في 7 نوفمبر 2019، عم عمر يناهز الـ 35 عام.

    زحدث بعد وفاته العديد من الأمور التي دلت على أنه كان محبوبًا بين أصدقائه من الوسط الفني، حيث بكى العديد من الفنانين في عزائه، وبنى له أصدقائه مسجد في طريق القاهر اسكندرية، أما الجمهور فكان ومازال يدعو له بالرحمة.

    إلهام شاهين تحيي أربعين هيثم أحمد زكي من أمام قبره (صورة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق