• بحث عن
  • بلوك غريب.. كريم عبد العزيز يتصدر البوستر الرسمي لفيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” (صورة)

    انتهي الفنان كريم عبد العزيز، خلال الفترة الماضية من تصوير جميع مشاهدة خلال السياق الدرامي لفيلم” البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، المقرر طرحه بدور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة.

    وتصدر كريم عبد العزيز البوستر الرسمي للفيلم بـ”لوك” غريب يشبه إلى حد كبير لوك شخصية عم “أيوب” التي قدمها من قبل الفنان محمد صبحي في مسرحية “الجوكر”.

    ونشر عبد العزيز عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، البوستر الرسمي للفيلم، وعلق عليه قائلا: “البعض لا يذهب للمأذون مرتين.. قريبا”.

    بوستر فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"بوستر فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”

    فيلم ” البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، تدور أحداثه في إطار كوميدي خفيف، يتناول فكرة الزواج بشكله المعاصر، وتجسد دينا الشربيني، خلال أحداث الفيلم دور زوجة كريم عبد العزيز، ويدخل كريم فى صراعات وخلافات مع زوجته الأولى، التي تطلب منه الطلاق ولكنه يرفض، ثم يقابل دينا الشربيني بالصدفة ويقع في حبها وتجعله يذهب للمأذون للمرة الثانية ويتزوجها.

    الفيلم يدور في إطار كوميدي خفيف، يتناول فكرة الزواج والطلاق، واسمه مشابه لفيلم “البعض يذهب للمأذون مرتين”، الذي تم إنتاجه عام 1978 وأخرجه والده المخرج محمد عبد العزيز، وقام ببطولته عادل إمام ونور الشريف وسمير غانم.

     “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، بطولة كريم عبد العزيز وماجد الكدواني ودنيا الشربيني وتأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي وإنتاج وائل عبد الله ولؤي عبد الله.

    موضوعات متعلقة 

    كريم عبد العزيز ودينا الشربيني والكدواني في أسوان بسبب “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” 

    هل يعيد كريم عبد العزيز شخصية “عم أيوب” في “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”؟

    منتِج “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” لكريم عبد العزيز يعلن موعد طرحه بدور العرض

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق