• بحث عن
  • دعوى تطالب بشطب محمد رمضان من نقابة الممثلين.. ومنعه من التمثيل نهائيا

    أقام طارق محمود المحامى بالنقض والدستورية العليا، دعوى أمام محكمة القضاء الإدارى الدائرة الثانية برئاسة المستشار فتحى توفيق، قيدت تحت رقم 29369 لسنة 74 قضائية، طالب فيها بإصدار حكم بشطب الممثل محمد رمضان من جداول نقابة المهن التمثيلية نهائيا ومنعه من مزاولة مهنة التمثيل وعدم منحه أى تصاريح لمزاولتها، واختصم محمود فى دعواه المقامة كلا من أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية والممثل محمد رمضان.

    ونص محمود فى دعواه المقامة منه لشطب الممثل محمد رمضان من جداول نقابة الممثلين، إلا أن النقابة كانت دوما تمثل القوة الناعمة للدولة المصرية، وتعكس القيم والمبادئ الأخلاقية التى تربي عليها المصريين، إلا انه فى الفترة الأخيرة ومرورا بالتطورات التى عاصرتها الدولة المصرية ظهرت فئة من الممثلين وعلى رأسها محمد رمضان تؤدى أدوار فنية تحرض على ارتكاب أعمال العنف والبلطجة.

    أشرف عبد العزيز يرد على تصريحات محمد رمضان مع وائل الإبراشى بشأن محامى المطرب الشهير (بيان)

    وتابع في دعواه، أن تلك الأداور تؤدى لشيوع مفاهيم الإنحراف فى فكر وثقافة الشباب المصرى وهو ما ظهر جليا فى تقليد مجموعة منهم للممثل المذكور فى طريقة حمله للسلاح وارتكاب أعمال العنف والبلطجة فى أعماله الفنية، وانتشرت مقاطع فيديو لبعض الشباب على مواقع التواصل الاجتماعى وهم يقومون بتقليده.

    وأضا محمود في الدعوي، أن أعمال محمد رمضان الفنية افتقدت لابسط المعايير المهنية والفنية لتقديمها مثالا مشوها وسيئا للشباب المصري، وتمثل إنحدار فني وأخلاقي وهو ما يمثل إنحدار الفن المصري الذي طالما وقف سندا للدولة المصرية مدافعا عن مبادئها، اما ما يقدمه الممثل المذكور من أعمال فنية فانها ترسخ لخلق جيل مشوه أخلاقيا يعتبر البلطجة والعنف نهجا له وأن محمد رمضان هو القدوة التى يحتذي بها الشباب المصري.

    وطالب محمود فى ختام دعواه بإصدار حكم مستعجل بشطب محمد رمضان من جداول نقابة المهن التمثيلية نهائيا ومنعه من مزاولة مهنة التمثيل وعدم منحه أى تصاريح لمزاولتها.

    محمد رمضان يتهم مطربًا شهيرًا بأنه وراء الحرب ضده: محاميه طلب إيقافي

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق