• بحث عن
  • تعرف على قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي اليوم 23-2-2020

    أحمد رمضان

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    1173
    المتعافون
    247
    الوفيات
    78

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1292361
    المتعافون
    272501
    الوفيات
    70680

    نقدم لكم، قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي اليوم الأحد، الموافق 23-2-2020، حيث تضمن الاجتماع، الذي وصف بالطارئ وتم عقده، من أجل عرض “العقوبات”، الذي قررتها لجنة الانضباط، في “الاتحاد المصري” لكرة القدم، بسبب أحداث السوبر المصري، الذي أقيم في دولة الإمارات العربية، الخميس الماضي، حيث اتخذ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، عدة قرارات عبر بيان رسمي صدر مساء اليوم.

    مجلس إدارة النادي الأهلي اليوم

    أوضح النادي الأهلي، أنه لم يحمي أي مخطئ في أي يوم مهما كان موقعة، ولكن يعامل بالعدالة بدون أي تمييز، وذلك وفقا للنصوص اللائحية والقواعد القانونية.

    قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي اليوم 23-2-2020

    1. أكد مجلس “القلعة الحمراء”، الرفض التام لجميع العقوبات الموقعة من لجنة الانضباط والأخلاق في “اتحاد الكرة”، بحق اللاعبين، ويرجع ذلك القرار بسبب عدم ابلاغ النادي مسبقا بالقرار.
    2. العقوبات غير عادلة ويرى النادي وجود ازدواجية في بعض المعايير في عقوبة البعض، بل ولم تردع من ارتكب الفعل هذا الفعل، وهو ذات اللاعب الذي نال عقوبات سابقة عديدة لأمور معظمها مرتبط بالانفلات الأخلاقي.
    3. قرار وقف أحد لاعبي “القلعة الحمراء”، فعل فاضح وله عقوبة أشد وذلك باللوائح الدولية، حيث تجاهلت لجنة الانضباط والأخلاق لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، عندما قامت بتوقيع عقوبة انتقامية وقررت إيقاف أحد لاعبي الأهلي وحرمانه من المشاركة في المباريات لنهاية الموسم دون إجراء تحقيق معه، وهو أمر تم النص عليه في لوائح الفيفا.
    4. قرارات وعقوبات “اتحاد الكرة 2020″، زيفها عدم الاطلاع على كاميرات “أبو ظبي”، مما أفقد القرارت الأخيرة مصداقيتها، بين الجميع، حيث العقوبات جاء في حيثياتها أنه تم الاستناد إلى كاميرات الجهة الناقلة لأحداث المباراة، والأسطوانة من هيئة أبو ظبي للإعلام، القائمة بمهمة النقل التليفزيوني للمباراة لاستبيان المتجاوزين والتحقق من الوقائع، وهو ما أكده محمد فضل، حيث بمخاطبة قناة أبو ظبي الرياضية، أفادت رسميا أنها لم تقدم للاتحاد المصري  ولا لأي مسؤول به أي مادة.
    5. إرسال شكاوى للاتحاد الدولي لـ”كرة القدم”، تربعت على قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي اليوم، حيث تكون هذه الشكاوي، ضد الرئيس المؤقت لاتحاد الكرة، الذي تخلى عن حياده وهو في موقع المسؤولية. وراح يشعل غضب جماهير الأهلي بالاحتفال مع لاعبي الفريق الذي ينتمي إليه في الممر المؤدي إلى غرف الملابس الخاصة بهم، وهو ثابت بمقاطع الفيديو والصور الفوتوغرافية، ولم نكن نتمنى اللجوء إلى هذه الخطوة لولا خروج رئيس اللجنة المؤقتة عن كل حدود مسؤولياته وكانت تصرفاته دعوة للتعصب في الشارع الرياضي.
    6. وجاء أيضا في قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي اليوم “القلعة الحمراء”، على اتخاذ كل الإجراءات القانونية واللائحية وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم واللائحة المعتمدة للاتحاد المصري والميثاق الأولمبي والتصعيد للفيفا والمحكمة الرياضية الدولية “كاس” لإلغاء هذه القرارات المليئة حيثياتها بالعوار.
    7. تضمنت أيضا قرارات “القلعة الحمراء” اليوم، على التصعيد أيضًا للجهات الدولية وشكوى المسؤول الذي يكيل الاتهامات ويسب ويشتم دون رادع.
    8. اشتملت أيضا قرارات “القلعة الحمراء” اليوم، على التحفظ على سياسات وأداء اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة والتي طالما لم تلتزم بتطبيق اللوائح.

    اقرأ أيضا..

    4 مطالب رئيسية للنادي الأهلي بعد عقوبات اتحاد الكرة (بيان)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق