• بحث عن
  • موعد عرض الحلقة الـ37 من مسلسل “الأخ الكبير” لمحمد رجب وآيتن عامر

    حقق مسلسل “الأخ الكبير”، للنجم محمد رجب نجاحًا كبيرًا بعد عرضه عبر شاشة cbc، وcbc دراما، حيث جسد فيه رجب دور حربي أبو رجيلة الأخ الأكبر لاختين، وقُتلت إحداهما، لتبدأ الأحداث في التطور بشكل مغاير لمسارها القديم.

    ويُعرض الحلقة الـ37 من مسلسل الأخ الكبير اليوم، على شاشة cbc في تمام الثامنة مساءً، والإعادة عبر شاشة القناة نفسها يكون في اليوم التالي في الحادية عشر صباحًا، حيث يُذاع من السبت إلى الأربعاء.

    وتُذاع الحلقة الـ37 اليوم أيضًا عبر شاشة cbc دراما في تمام الحادية عشر مساءً، أما الإعادة عبر شاشة القناة ذاتها فتكون في الثانية مساءً من اليوم التالي، وهو من السبت إلى الأربعاء كذلك.

    وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي وأسري، حيث تجري في منزل أبو رجيلة -أحمد حلاوة- الذي يجسد دور الأب الشاقي على تربية ابنائه، ونجح بالفعل في هذه الرسالة، ونشأ ابنائه الثلاثة حربي -محمد رجب-، صفية -هبة مجدي-، صباح -جنى-، وعاشوا يحبون بعضهم البعض.

    مسلسل “بخط اليد” الحلقة الـ34.. صفاء تدخل المستشفى ويوسف في مشكلة بسببها

    وكان اليوم المشؤوم الذي ذهبت فيه صفية لتحضر خطبة إحدى صديقتها، وهي فريدة -هاجر أحمد-، وهناك طلب أحدهم من مدام سوزي -عبير صبري- أن تقنع صفية بقضاء ليلة معه، وعندما رفضت صفية، دبرت لها سوزي كارثة عندما جعلتها تشرب عصير به دواء جعلها تغيب عن الوعي، وأمرت سوزي أحد الشباب العاملين عندها أن يصور صفية وهو معها، وهذا كي تملك سوزي ورقة ضغط ضدها.

    وبالفعل أرسلت سوزي الصور إلى صفية لتهددها بالفضيحة، وتمسكت صفية بالرفض، ولجأت لفريدة لتساعدها، وذهبا إلى سوزي ليطلبا منها مسح الصور وعدم تهديدها، ولكن سوزي لم تفعل، بل وضربت فريدة بشئ زجاجي على رأسها، وقُتلت صفية في اليوم نفسه، واتصل أحدهم بحربي وقال له إن شقيقته مع عشيقها، ليذهب مسرعًا لفيلا سوزي ويكتشف مقتل شقيقته ويقابل نور -آيتن عامر- لتشاركه رحلة الهروب والاختباء من الشرطة.

    واستمرت الأحداث في التطور، حيث هرب حربي من الشرطة، ويحاول دون توقف معرفة قاتل شقيقته، وعندما اعترفت له سوزي تحت تهديده أنها لم تراه وهو يقتل صفية، جائت الشرطة في نفس اللحظة وهرب حربي، وتوجه له اتهامًا ثالثًا وهو تهديد سوزي بالقتل.

    ويشارك في مسلسل الأخ الكبير العديد من النجوم وأبرزهم، محمد رجب، عمرو رجب، هبة مجدي، آيتن عامر، عبير صبري، دينا فؤاد، أحمد حلاوة، الطفلة جنى، محمد عز، هاجر أحمد، وفاء سالم، أشرف زكي، إيهاب فهمي، محمود حجازي، زينة منصور، محسن منصور، راندا البحيري وغيرهم، وهو من إخراج إسماعيل فاروق ومخرج منفذ شريف المليجي، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إنتاج شركة “سينرجي” لمالكها تامر مرسي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق