• بحث عن
  • ميدو: “عمرو الجنايني راح للنادي الأهلي سلمهم درع الدوري واتصور معاهم” (تدوينة)

    دافع أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، عن عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لإدارة الكرة المصرية، بعد القرارات الأخيرة والعقوبات ضد ناديي الأهلي والزمالك.

    وكتب ميدو عبر تويتر: “أرى أن قرارات اتحاد الكرة كلها صائبة وهي بداية الإصلاح بأن القانون يطبق على الجميع الكبير قبل الصغير.. يجب أن تدعم الدولة قرارات اتحاد الكرة فما يحدث الآن فرصة ذهبية للإصلاح.. أرفع القبعة احترامًا لعمرو الجنايني على شجاعتهم في اتخاذ القرارات والمواجهة”.

    وتابع ميدو: “الناس اللي بتقول عمرو الجنايني كان بيحتفل مع الزمالك.. اتقوا الله الراجل راح للنادي الأهلي سلمهم درع الدوري ومنصور معاهم.. هو احنا لازم تبقى المؤامرة كل حاجه في حياتنا؟”.

    عمرو الجنايني: قبّلت رأس وليد سليمان بعد مباراة الزمالك لهذا السبب

    قال عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة بشكل موقت، إنه قبل رأس وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب انتهاء مباراة الزمالك في السوبر المصري.

    وأضاف عمرو الجنايني في تصريحات تلفزيوينه له عبر برنامج “الحكاية” الذي يُقدمه الاعلامي عمرو أديب: “قبلت رأس وليد سليمان بعد المباراة، ولكن تم نشر اللقطات التي أُحيي فيها لاعبي الزمالك فقط”.

    وتابع: “قبلت رأس وليد سليمان، بعد أن تحدث معي وقال لي ينفع اللي حصل بعد المباراة من لاعبي الزمالك”.

    وكان لاعبو الأهلي والزمالك قد ظهروا بشكل غير لائق بعد مباراة السوبر المصري، الذي جمعهما بدولة الإمارات على ملعب محمد بن زايد، والتي انتهت بفوز الزمالك بركلات الترجيح (4-3).

    عمرو الجنايني: رئيس لجنة الانضباط رفض تدخلي في العقوبات “قالي إنت مش هتنزل معايا القبر”

    وفي سياق متصل، قال عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة مؤقتًا، إنه ليس له علاقة بشأن عقوبات السوبر المصري، والتي وقعت على لاعبي الأهلي والزمالك.

    وكانت لجنة الانضباط قد وقعت عقوبات مغلظة على لاعبي الأهلي والزمالك، بعد مراجعتها بعض الفيديوهات المتعلقة بالمباراة.

    وأكد عمرو الجنايني في تصريحات تلفزيونيه لبرنامج “الحكاية” الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب: “أنه لن يتدخل في قرارات لجنة الانضباط بشأن العقوبات، نافيًا ما تحدث عنه البعض عبر السويشيال ميديا بتدخله في قرارات اللجنة، قلت لرئيس اللجنة نقلل العقوبة دي ونكتر العقوبة دي قالي مش هتنزل معايا القبر”.

    لجنة الانضباط توقف محمود كهربا حتى نهاية الموسم عقب أحداث مباراة السوبر المصري

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق