• بحث عن
  • ناصر البرنس: محمد رمضان داس على البراند بقدمه.. ومن حقي المطالبة بعدم طرح مسلسله (فيديو)

    محمد سمير

    قال ناصر البرنس، صاحب أحد المطاعم الشهيرة في القاهرة، إنه كان يجب على الفنان محمد رمضان أن يستأذن منه قبل أن يصور دعاية لمسلسله الجديد “البرنس” في محله بإمبابة، حتي لا تطالبه الضرائب بأموال جراء تصوير الدعاية.

    وأضاف البرنس، أن من حقه المطالبة بعدم طرح مسلسل “البرنس” للفنان محمد رمضان.

    وتابع البرنس، خلال لقائه ببرنامج “حديث الشارع”، المذاع على قناة “المحور”، أن محمد رمضان “داس” على البراند بالأقدام على الطرابيزات، وأهان ابنه، مؤكدًا أن محمد رمضان جاء المطعم للدعاية لمسلسله “البرنس”.

    وأوضح البرنس، أنه لا يوجد مشكلة إذا صور محمد رمضان دعاية لمسلسله في المحل ولكن كان لا بد أن يستأذن أولا سواء بمقابل أو غير مقابل.

    كشف ناصر البرنس، صاحب مطعم “كبدة البرنس”، تفاصيل جديدة بشأن دخول الفنان محمد رمضان إلى مطعمه بإمبابة، وتصويره مشاهد لفيديو كليب جديد، دون أخذ إذنه، ما أدى إلى تقديمه دعوى قضائية ضده.

    وقال البرنس، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24“، إن الفنان جاء إلى مطعمه الإثنين الماضي، ومعه معدات تصوير ومصورين، والتف حوله كثيرون من أهل المنطقة، ما عرض المكان لخسائر كثيرة، بالإضافة إلى الهجوم الذي حدث على الزبائن والعاملين بـ”كبدة البرنس” قائلًا: ”الناس وقعت”.

    كما أكد البرنس أنه طالب رمضان كثيرًا بالمجيء إلى المطعم والترحيب به ولكنه كان يرفض، ولكن بعد تدشين حملات لمقاطعته على مواقع التواصل الاجتماعي، جاء من تلقاء نفسه، وأراد أن يفعل “شو” أمام الجمهور، ولكني سبقته بنشر الفيديو الذي شرحت فيه الأمر.

    وفي وقت سابق، أعلن ناصر البرنس رفع دعوى قضائية ضد الفنان محمد رمضان، بسبب دخوله مطعمه بمنطقة إمبابة دون إذنه؛ ليصوّر أحد مشاهد كليبه الجديد، وذلك عبر صفحة “كبدة البرنس” الرسمية على فيس بوك.

    وقال في الفيديو: ”كنت في البيت مريح وسمعت خبر إن محمد رمضان جايلي المطعم طبعا رحبوا بيه وعملوله طرابيزة لـ20 نفر، فأنا ببص لقيت كاميرات رهيبة 7 أو 8، أنا عندي كاميرا وبعت ابني يصوّر، استغربت وقولت أكلم منتج كليباته أسأله إيه الأمر، وقولتله بتصوروا حاجة لمسلسل البرنس أو فيديو كليب، فقالي متتكلمش في الموضوع ده عشان متزعلش مني!”.

    وتابع: “إيه مزعلش دي أنت بتهددني، انتم بتيجيوا تدخلوا المحل وتصوروا كدا من غير ما يعرف صاحب المحل أو البراند، أنا بيجيلي نجوم عريقة كتير هنا، وبصورهم، مبقدرش أصور معاهم من غير ما أستأذنهم، بس أنت تيجي وتصور هنا من غير أذني لأ دنا أرفع دعوى قضائية وبلدي تجيب لي حقي، أنا فرغت الـ65 كاميرا اللي عندي، واكتشفت إنه بيصور كليب”.

    وظهر محمد رمضان في الفيديو الذي نشره وهو يدخل بسيارته الفارهة إلى مكان مطعم البرنس، ويلتف حوله العشرات من الجمهور، كما يصور مشاهد درامية داخل “كبدة البرنس”، ويحيطه من الجانبين المصورون الذين أتوا معه.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق