الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الأهلي اليوم الأحد 23-2-2020.. رمضان صبحي جاهز لمواجهة الزمالك

القاهرة 24
أخبار
الأحد 23/فبراير/2020 - 02:02 ص

يقدم لكم “القاهرة24” أخبار الأهلي اليوم الأحد 23-2-2020، في الصحف والمواقع الالكترونية، حيث أصبح رمضان صبحي جاهز لمواجهة الزمالك في الدوري الممتاز.

رمضان صبحي جاهز لمواجهة الزمالك في الدوري الممتاز

أصبح رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهز من أجل مواجهة الزمالك، في الدوري الممتاز مساء يوم الإثنين المقبل.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك، في الساعة السابعة والنصف مساء يوم الإثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات مباريات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ4 من مباريات الدوري الممتاز.

تعرف على كواليس جلسة فايلر مع لاعبي الأهلي استعدادًا لمواجهة الزمالك

عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مطولة مع لاعبي الفريق الأحمر، على هامش مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وطالب فايلر لاعبي الأهلي بضرورة إغلاق ملف مباراة السوبر والتركيز على مباراة الزمالك المقبلة في الدوري بجانب مباريات دوري أبطال إفريقيا، حيث سيخوض الفريق الأحمر مواجهة قوية أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

“تذكرتي” توضح سبب العطل الفني قبل مباراة الأهلي وصن داونز (بيان)

أصدرت شركة تذكرتي، بيانا بشأن العطل الذي حدث خلال حجز تذاكر حضور مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا، والتي ستجمعهما مساء يوم السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

واستاءت جماهير النادي الأهلي من مسؤولي موقع تذكرتي، خلال الحصول على تذكرة المباراة، حيث شهد الموقع عطلا فنيا، بجانب حرمان بعض الجماهير من حجز التذاكر.

شوبير يفجر مفأجاة بشأن مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز (صورة)

قال أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، إن مباراة الأهلي والزمالك ستقام في موعدها المحدد له يوم الإثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

وكان نادي الزمالك بقياده مرتضي منصور أعلن رفضه خوض لقاء القمة في موعده، بجانب حصولهم اليوم على راحة من التدريبات.

الأهلي يكشف حقيقة تجميد “كهربا” بعد أحداث شغب السوبر المصري (خاص)

كشف مصدر مسؤول داخل الجهاز الفني لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ عن حقيقة تجميد محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب المارد الأحمر، بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها مباراة السوبر المصري.

وأكد مصدر مسؤول داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي في تصريحات خاصه لـ”القاهرة24” أن كهربا موجود مع الفريق ولا توجد أي اتجاهات من أجل تجميده داخل الفريق، وسيخوض لقاء صن داونز.

الخطيب في مران الأهلي قبل مواجهة الزمالك بالدوري الممتاز

حضر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، مران الفريق المقام حاليًا على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادًا لمباراة الزمالك في الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك مساء بعد غد الإثنين، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الرابعة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

تابع مواقعنا