الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أزمة الطيار الموقوف.. محمد رمضان :”أنا لم أخطأ.. وروح خد 9 مليون من السوشيال”

القاهرة 24
فن
الأحد 23/فبراير/2020 - 12:04 ص

قال الفنان محمد رمضان، عن أزمته مع الطيار الموقوف مدى الحياة بسببه، إنه مستاء جدا من هذا الحكم مشيرا إلي إنه لم يخطئ ولكن الطيار هو السبب فيما يحدث.

وكشف رمضان خلال لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج” التاسعة” على التلفزيون المصري:” أنا مش أول وآخر واحد يتصور مع كابينة الطيارة، بس عشان هما مش محمد رمضان محصل معاهم كدة”، مشيرا إلي أنه مستاء من الحكم القاصي عليه.

واكد رمضان قائلا :” أنا لم أخطأ بدليل أن سلطة الطيران المدني لم تعاقبني الكابتن قال ده يقعد جمبي طريقته معجبتنيش خد عيني لكن بالحب ولو عايز 9 مليون روح خدهم من السوشيال، وأنا ومدفعش جنيه بدون وجه حق”.

وفى وقت سابق، علق الإعلامي وائل الإبراشي في بداية الحلقة على استضافة الفنان محمد رمضان، في برنامج “التاسعة”، على التلفزيون المصري، خاصة في ظل انتشار العديد من حملات المقاطعة ضد فكرة استضافة محمد رمضان في التلفزيون المصري، قائلا: “نحن نرحب بكل وجهات النظر سواء مع أم ضد”.

وأضاف الإبراشي: “أنه سوف يتحدث مع محمد رمضان فيما يتعلق بالأغاني الشعبية والمهرجانات وكذلك كل ما يتعلق بأزمة مع الطيار هذا الي جانب بعض المشاكل المستفزة لإلتقاط ا صوره مع  سياراته الفارهة ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

وكان أثار خبر استضافة الإعلامي وائل الإبراشي، الفنان محمد رمضان، الليلة في أولى حلقات برنامجه “نشرة التاسعة”، على القناة الأولى والفضائية المصرية، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، من قِبل الجمهور، الذي يدعوا لمقاطعة الاثنين.

مواعيد عرض برنامج التاسعة الجديد مع وائل الإبراشي على القناة الأولى 

محمد رمضان يتحدى مقاطعة الجمهور ويؤكد ظهوره مع وائل الأبراشي في التاسعة 

 

تابع مواقعنا