الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشرف زكي: محمد رمضان من أهم الأسماء الموجودة في مصر والعالم العربي (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 23/فبراير/2020 - 02:48 م

تزامنًا مع الأزمة التي يعيشها النجم محمد رمضان بعد خروج عدة حملات بمقاطعة أعماله، وبعد إثارته للجدل خلال ظهوره أمس مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج التاسعة على التلفزيون المصري، نشرت الصفحة الرسمية لبرنامج “et بالعربي” فيديو لنقيب المهن التمثيلية أشرف زكي يشيد فيه برمضان.

وقال عن رمضان أنه فنان كبير لديه تاريخ وجمهور لم يقتصر على مصر فقط، ولكن جمهور ممتد بكافة أنحاء الوطن العربي”، مضيفًا: “لو هناك بعض الخلافات بين “رمضان” وبعض الناس وممن لديهم أراء مختلفة أو ملاحظات تجاهه، فإن “رمضان” يمتلك من الوعي ما يؤهله لأن يتصالح معهم.

وأضاف: “رمضان قامة كبيرة وفنان كبيرومن أهم الأسماء الموجودة في مصر والوطن العربي على ساحة التمثيل”، مؤكدا أنه بالنسبة إليه فإن محمد رمضان ممثل فقط وممثل مهم جدا.

 

View this post on Instagram

 

‫في لقاءنا معه، عبر أشرف زكي عن إعجابه بـ ⁧‫#محمد_رمضان‬⁩ “كممثل” فقال ?”فنان كبير و له تاريخ وجمهوره لا يقتصر على مصر لكن على مستوى العالم العربي، وعنده الوعي ليتصالح مع من لديه ملاحظات عنه”?‬ ‫ـــــــــــ‬ ‏‫⁦‪www.ETbilarabi.com‬⁩ | ⁧‫#ET_بالعربي‬

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Feb 23, 2020 at 12:36am PST

وتحدث رمضان أمس خلال لقائه ببرنامج “التاسعة”، عن الدعوى التي أقامها الطيار أشرف أبو اليسر عليه، قائلًا: إنه يثق في القضاء المصري، موضحًا: “الكابتن هو اللي مش عايز يرجع الشغل.. وجايب محامين من شركة روتانا ومحامي مطرب شهير واعتقد هو السبب في الهجوم الشرس اللي اتعرضتله، وهذه تعد علامة استفهام كبيرة.. والمحامي ده كان خصم ليا منذ عدة سنوات، وقدم إنذار لنقابة الموسيقيين والممثليين وطلب إيقافي وإيقاف الحلقة”.

تصريحات محمد رمضان

أعلن رمضان،عبر برنامج نشرة التاسعة، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، للإعلامي وائل الإبراشي، تكفله بكافة مصاريف الطيار ومرتبه شهريا حتى يعود إلى العمل من جديد بعد تقديم طعن على قرار سلطة الطيران المدني المصري، مضيفًا: “أنني لن اطلب منه التنازل عن القضية”.

علق الفنان محمد رمضان خلال لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج “نشرة التاسعة” على القناة الأولى المصرية، عن ما قيل عنه إنه نموذج سئ للجمهور قائلا: “هل تعلموا ما أقدمه لأهلي وزوجتي، أو ما قدمته في الجيش المصري وفتره التجنيد وأنني لم أسمع ما قيل لي أنني أهرب من التجنيد بعد فترة تأجيل المعهد حتى إتمام 30 عام”.

تابع مواقعنا