الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمطار غزيرة على الإسكندرية.. والمحافظة ترفع حالة الطوارئ (صور)

القاهرة 24
محافظات
الأحد 23/فبراير/2020 - 06:50 م

شهدت محافظة الإسكندرية، مساء اليوم الأحد، موجة عنيفة من الطقس السيئ، صاحبها هطول أمطار عزيرة على مناطق متفرقة من المحافظة، خاصة على المناطق القريبة من البحر، مصحوبة بانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، ونشاط في حركة الرياح، فيما لم تتأثر الحركة المرورية بشوارع المحافظة بسقوط الأمطار، كما لم تتأثر حركة الملاحة في الميناء.

ورفعت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية درجة الطوارئ للتعامل مع موجة الطقس السيئ، كما حذرت الشركة طقس غير مستقر تشهده المدينة وهطول أمطار، ومن المتوقع أن يستمر الطقس غير المستقر لعدة أيام، ودفعت الشركة بالتنسيق مع الأحياء بسيارات وبدلات وفرق طوارئ للمناطق الساخنة بالمحافظة للتعامل مع أي تجمع لمياه الأمطار وشفطها لضمان استمرار السيولة المرورية.

أمطار الإسكندرية
أمطار الإسكندرية
أمطار الإسكندرية
أمطار الإسكندرية
أمطار الإسكندرية
أمطار الإسكندرية
أمطار الإسكندرية
أمطار الإسكندرية
أمطار الإسكندرية
أمطار الإسكندرية

فيما واصلت أحياء الإسكندرية أعمال تطهير الشنايش وذلك لزيادة القدرة الاستيعابية لتصريف مياه الأمطار لتحسين حالة الشوارع فى حال حدوث أمطار خلال موجة الطقس السيئ الحالية.

من جانبه شدد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، علي رؤساء الأحياء ومسئولي شركة الصرف الصحي وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالمتابعة المستمرة لحالة الشوارع المختلفة ورصد أي حالات طارئة للتعامل معها فورا والتواجد المستمر في الشارع للتعامل مع أي تجمع لمياه الأمطار بأقصى سرعة ممكنه، تجنبا لوقوع أي مشكلات نتيجة نوة الأمطار الغزيرة.

تابع مواقعنا