الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأربعاء المقبل.. مجدي يعقوب يحتفل بتكريمه في “معكم منى الشاذلي” على سي بي سي

القاهرة 24
أخبار
الأحد 23/فبراير/2020 - 02:13 ص

في حلقة خاصة من برنامج ” معكم ” يحل الدكتور مجدي يعقوب، ضيفا على الإعلامية منى الشاذلى على قناة “سي بي سي” وذلك يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ونشرت الإعلامية منى الشاذلي ،صورة تجمعها بالدكتور مجدي يعقوب، وعلقت عليها قائلة:” استنونا يوم الأربعاء الساعة ٩ مساءً مع جراح القلوب العالمي الدكتور مجدي يعقوب في معكم منى الشاذلي”.

ومن المقرر أن يتحدث العالمي الدكتور مجدي يعقوب خلال الحلقة عن تكريمه من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء وحاكم إمارة دبي، خلال مُبادرة صنّاع الأمل، في دورتها الثالثة والتي استقبلتها دولة الإمارات.

الإدخار مع الله.. مجدي يعقوب يجني ثمار إنقاذه لسيدة إماراتية بعد 10 سنوات (فيديو)

ويشار إلى أن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبى، أعلن عن جمع تبرعات بقيمة 360 مليون جنيه لمستشفى مجدى يعقوب الجديد للقلب فى القاهرة، وذلك خلال مبادرة صناع الأمل فى دورتها الثالثة، التى عقدت مساء الخميس الماضى.

كما أثنى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى، على التعاون مع جراح القلب المصرى العالمى السير مجدى يعقوب، وذلك بعد التبرعات التى جمعتها مبادرة “صناع الأمل” بقيمة 360 مليون جنيه من أجل بناء مستشفى مجدى يعقوب الجديد للقلب فى القاهرة

يذكر أن برنامج “معكم منى الشاذلى” الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على قناة cbc، يبث من الأربعاء للجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

 

 

View this post on Instagram

 

استنونا يوم الأربعاء الساعة ٩ مساءً مع جراح القلوب العالمي الدكتور #مجدي_يعقوب في #معكم_منى_الشاذلي ?

A post shared by Mona Elshazly – منى الشاذلي (@monaelshazlyoffical) on Feb 22, 2020 at 12:21pm PST

تابع مواقعنا