الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشاعر تامر حسين يهاجم محمد رمضان: “هو عمرو دياب هيفكر يحارب مؤدي مثلًا؟” (صورة)

الشاعر تامر حسين
فن
الشاعر تامر حسين
الأحد 23/فبراير/2020 - 01:47 م

غضب كبير دب في قلب الشاعر الشاب تامر حسين والملحن عمرو مصطفى، وذلك بعد تصريحات وتلميحات محمد رمضان بأن الهضبة عمرو دياب “النجم المصري الكبير” والذي قال أنه يقف وراء أزمته الأخيرة التي وصفها بـ الممنهجة بعد حملات المقاطعة التي اجتاحت فيسبوك.

وردًا على تصريحات رمضان التي قالها أمس خلال استضافته على التلفزيون المصري، في الحلقة الأولى من برنامج “التاسعة” الذي كان يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، بعدما توقع أن يكون المغني الشهير هو من يقف خلف الحرب عليه، بعدما وكل الطيار أشرف أبو اليسر الشرارة الأولى في الحرب على رمضان المحامي أشرف عبد العزيز.

محمد رمضان يتهم مطربًا شهيرًا بأنه وراء الحرب ضده: محاميه طلب إيقافي

وتعليقًا على الأمر قال الشاعر الشاب تامر حسين: “الحقيقة مش عارف احنا بقينا نستحل نتهم الناس بالباطل ازاى؟، وهل يُعقل راجل مُتربع على قمة الغناء 30 سنة ومطرب وبيغنى ويسلطن ومواكب ومتطور وشايل صناعة بحالها على كتافه ومشرف مصر بقاله سنين بسيرته وأعماله ونجاحاته وقدوة بجد للشباب ومختلف الأجيال والأعمار ومطرب كبيرمش بيقول “راب” ولا دخيل على الشُغلانة حايفكر يمنع ممثل أو مؤدى من الغُنا أو يحاربك مثلاً”.

“القاهرة 24” يكشف ادعاءات محمد رمضان.. محامى الطيار خصم لعمرو دياب وأشرف عبد العزيز حصل على حكم حبس ضده (مستندات)

وأضاف: “ياجماعة اتقوا الله واعقلوا اللى بيتقال الناس مش حاتتعاطف مع الهزى ده الناس بتشمئز من الكلام اللى مفيهوش ريحة المنطق وربنا يهدى، وادى رد محامي المطرب عمرو دياب على الاتهام الباطل”.

ووجه رسالة لرمضان قال فيها: “ياريت يا أستاذ يللى بتتهم الناس بالباطل نحافظ على رموزنا الحقيقين والمؤثرين بالإيجاب ونجومنا الكبار اللى فاضلين لنا عشان لما تبقى حضرتك ناجح ٣٠ سنة على التوالى نتشرف بيك و بانجازاتك وبسيرتك ونقف ضد اللى يمسك بكلمة، الكبير له مقامه واحترامه وتقديره وياريت ننجح بشرف”.

 

 

تابع مواقعنا